أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

البريميرليج | صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير أمام إيفرتون

أحمد محرم
السبت 17/أكتوبر/2020 - 09:10 م
محمد صلاح
محمد صلاح
فرض فريق إيفرتون التعادل على نظيره فريق ليفربول في ديربي الميرسيسايد، بنتيجة 2-2 ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، على ملعب "جوديسون بارك".


ورفع فريق إيفرتون رصيده الى 13 نقطة في صدارة الترتيب العام مؤقتاً، في حين رفع فريق ليفربول رصيده الى 10 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً في جدول الترتيب.


وسجل فريق ليفربول هدف التقدم عن طريق ساديو ماني في الدقيقة " 3 " بعد كرة وصلت الى روبيرتسون الذي ارسل عرضية من داخل منطقة الجزاء حولها ماني في الشباك.


وفي الدقيقة " 19 " سجل إيفرتون هدف التعادل عن طريق مايكل كين، بعد ركنية نفذها جيمس رودريجيز داخل منطقة الجزاء حولها كين برأسية في الشباك.


وسجل ليفربول هدف التقدم عن طريق محمد صلاح بعد كرة عرضية من هيندرسون أبعدها المدافع لتصل الى صلاح الذي سددها في الشباك في الدقيقة " 72 ".


واستطاع إيفرتون تسجيل هدف التعادل عن طريق دومينيك كالفيرت ليوين، بعد كرة عرضية من لوكاس دييني حولها ليوين برأسية في الشباك، عند الدقيقة " 81 ".


ولعب إيفرتون بعشرة لاعبين بعد طرد ريتشارليسون في الدقيقة " 90 "، ثم سجل ليفربول هدف ثالث عن طريق هيندرسون بعد كرة عرضية من ماني، لكن الغي بعد الإستعانة بتقنية الفيديو بسبب التسلل على ماني.

إرسل لصديق

Top