أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية بثنائية في حوريا

حسن أشرف
الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 11:19 م
بيراميدز وحوريا
بيراميدز وحوريا
تأهل بيراميدز إلى نهائي الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخه، عقب فوزه على حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد، فى الدور نصف النهائى، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.


وسجل إبراهيم حسن الهدف الأول لبيراميدز فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة رائعة من عمر جابر داخل منطقة الجزاء ليصوب جناح بيراميدز كرة أرضية سكنت شباك حوريا كوناكري.


ثم استغل عبدالله السعيد خطأ من مدافع حوريا الغيني ليسجل الهدف الثاني لصالح بيراميدز فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.


وأحرز حوريا هدف الأول فى اللقاء فى الدقيقة 88 عن طريق لاعبه ألسيني كامارا أجوجو، ولكن تم إلغاء الهدف بعد لجوء الحكم الإثيوبي لتقنية الـ VAR. 


وشهد اللقاء حصول بيراميدز على ضربة جزاء في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، وذلك عندما حول عبد الله السعيد تمريرة رائعة إلى إيريك تراوري داخل منطقة جزاء حوريا، لكن البوركيني تعرض لعرقلة ليحتسب الحكم الإثيوبي باملاك تسيما ركلة جزاء لصالح بيراميدز.


وتوجه الحكم إلى تقنية حكم الفيديو المساعد في الدقيقة 65 بعد اعتراض مطول من لاعبي حوريا، ليعود بعدها بإلغاء القرار وعدم احتساب ركلة الجزاء لصالح بيراميدز.


وبهذا الفوز، تأهل بيراميدز إلى نهائى الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة نظيره نهضة بركان المغربي يوم ٢٥ من الشهر الحالي بملعب مولاي عبد الله بالرباط.

إرسل لصديق

Top