أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

خاص | نجم الدراويش وعيد عبدالملك ضمن الأسماء المرشحة لتدريب بهتيم

إسلام أبو العباس
الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 08:14 م
أشرف السيد
أشرف السيد
ads
أعلن مجلس إدارة بهتيم برئاسة "سمير عبدالعال" إعادة ترتيب الأوراق مره أخري في اختيار المدير الفني لفريق الكره الأول، حيث أن هناك ثلاث اسماء كبيرة مطروحه على طاولة مجلس الإدارة بعد إعتزار الإسم الرابع وائل القباني نظرا لظروف عمله.


وجاء أشرف السيد ضمن الأسماء المطروحه بجانب أحمد عيد عبدالملك وإكرامى عبدالعزيز، حيث لم يستقر المجلس حتي الآن علي اختيار المدير الفني.


وأكد مصدر خاص لموقع "الملعب" أن هناك مفاوضات جاده مع أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق، وأشرف السيد لتدريب أحدهما فريق بهتيم، موضحا أن التفاصيل الماديه هي التي سوف تحدد من هو المدير الفني القادم.


كما شهد خلال الساعات الآخيره، تواصل مع أشرف السيد ومسئولي بمجالس إدارات أندية بترول أسيوط بالقسم الثاني ونادي الأقصر أحد فرق القسم الثالث مجموعة الصعيد تحديدا، حيث تواصل مع الحاج رحمي رئيس النادي، وعضو مجلس الإداره هاني السيد، ولكن نجم الدراويش إتخذ قرار حاسم في خوض تجربه توليه مهام المدير الفني مع أندية القاهره.


الجدير بالذكر، أن أشرف السيد الساحر، قام بتدريب العديد من الأنديه بالقسم الثاني أبرزهم مركز شباب "تيلا" وطهطا حيث نجح مع الآخير في تحقيق نتائج مميزه مع الفريق الطهطاوي بالموسم الماضي.

إرسل لصديق

Top