أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

المدير الرياضي لنادي السد القطري: قدمنا سيفونية كروية امام الدحيل

سارة توفيق
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:02 ص
السد القطري
السد القطري
أكد محمد غلام البلوشي المدير الرياضي بفريق السد القطري، على أن فوز السد على الدحيل بأربعة أهداف مقابل هدف، جاء عن جدارة واستحقاق بعد تقديم اللاعبين لمجهود كبير خلال المباراة.


وقال محمد غلام في تصريحات خاصة لموقع النادي:" الحمد لله على الفوز الذي جاء في الوقت المناسب للسد، وبالرغم من التأخر بهدف،لكن اللاعبين قدموا سيمفونية كروية رائعة على مدار الشوطين مما ساعد في تحقيق هذا الفوز على العريض".


وأضاف:"دائمًا يكون لاعبي الزعيم على قدر كبير من المسؤولية، ونجحوا في التعويض، ومنحوا الفريق فوزًا هامًا وضعنا في نهائي كأس الأمير للمرة السادسة والعشرين في تاريخ النادي".


وأشاد غلام بما قدّمه لاعبي السد في المباراة، قائلا:" الجميع كانوا على مستوى الحدث في المباراة وقدّموا جهدًا كبيرًا استحقوا من خلاله الفوز برباعية والذي يُسعد كل الأسرة السداوية"



وأكمل قائلا:" نأخذ كل مباراة على حدة، والفريق مقبل على تحديات جديدة في بطولة الدوري، وثقتنا كبيرة في كل اللاعبين لتحقيق كل أهداف الفريق".


وأتم غلام حديثه قائلاً: ” حققنا انتصارًا مميزًا يُعطينا دافعًا كبيرًا لزيادة الثقة والمعنويات خلال المرحلة المقبلة، لاسيما والمباراة النهائية تحتاج لعمل كبير من جميع أعضاء الفريق من أجل التتويج بأغلى الكؤوس".


ومن المقرر أن يواجه فريق السد في النهائ فريق العربي الذي حقق الفوز على المرخية بهدفين مقابل لا شئ.

إرسل لصديق

Top