أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تشافي: حققنا فوزا مستحقا على الدحيل

سارة توفيق
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:06 ص
تشافي
تشافي
وجه الاسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق السداوي كل التهنئة للاعبي الزعيم بعد الفوز الكبير على الدحيل بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الدور نصف النهائي لبطولة كأس الامير.


وتحدث تشافي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا:"نشعر بسعادة كبيرة بعد هذا الفوز المستحق، كنا افضل من الدحيل منذ بداية المباراة، تلقينا هدف مبكر ولكننا حافظنا على طريقة اللعب واكملنا بنفس الاسلوب وحين سجلنا هدف التعادل اختلف الوضع وحققنا الفوز برباعية".


وأضاف مدرب السد :" لم ارى طوال مسيرتي ان الدحيل يدافع في ملعبه ولكن هذا حدث واليوم السد اصبح المسيطر على الكرة في قطر في ظل الاداء الرائع وما شاهده الجميع على ارضية الملعب".


وأستكمل المدرب الاسباني حديثه قائلاً :" سعيد جدا بالتغلب على الدحيل للمرة الرابعة على التوالي، حققنا الهدف الاول وهو الوصول للنهائي وهدفنا الثاني هو الفوز بأغلى الكؤوس وكان بالامكان تسجيل المزيد بالاهداف، كنا نستحق تسجيل المزيد من الاهداف والدحيل اكتفى بالدفاع وبعض الهجوم المرتد والذي نجحنا في افساده ايضا والنتيجة لا تحدثنا عن كل المباراة بالكامل لاننا نستحق المزيد من الاهداف.


وعن تحضيرات الزعيم للمباراة النهائية امام العربي، قال تشافي: "الوقت الان هو للفرح بالنتيجة والاستمتاع بالتأهل للنهائي ولن نفكر بالنهائي من الان امام العربي، تغلبنا على الدحيل وهو من افضل الاندية القطرية ومواجهة العربي ستكون غاية في الصعوبة".


وأضاف : "سنركز على الدوري المحلي في الفترة المقبلة ولا مجال للراحه ونمر حاليا بفترة ممتازة داخل الفريق واخبرت اللاعبين اننا نريد الفوز في كل المباراة لاسيما ونحن نادي السد ولا مجال للاعذار".


وأتم المدرب الاسباني حديثه قائلاً : "مازال هناك وقت على النهائي والعربي فريق ممتاز،ومعه مدرب جيد ولذلك ستكون مباراة هامة ونهائية وصعبة".

إرسل لصديق

Top