أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

حازم إمام يخضع لمسحة طبية واللاعب يلحق بنهائي دوري الأبطال

أحمد جمال
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 06:31 م
حازم إمام
حازم إمام
كشف مصدر بنادي الزمالك  عن خضوع حازم إمام الظهير الأيمن لفريق الكرة بالنادي لمسحة طبية جديدة اليوم للاطمئنان عليه بعد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


وأوضح المصدر أن اللاعب سيعود للتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الاطمئنان عليه وسيكون جاهزا للمشاركة في مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبل.


وكان فريق الزمالك اختتم تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمباراة نادي مصر المرتقبة المقرر لها غدا السبت باستاد السويس الجديد في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الثامنة مساءً.


وأدى الفريق تدريبا خفيفا على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة البرتغالي باتشيكو المدير الفني وشهد التدريب التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية لتطبيقها في المباراة المقبلة.


وعقب التدريب اختار المدير الفني قائمة الفريق لخوض المباراة ويغيب حازم إمام عن المباراة كما يغيب عمر السعيد للإصابة وفرجاني ساسي للإيقاف وغادرت حافلة الفريق متجهة إلى السويس للانتظام في معسكر بأحد الفنادق القريبة من فندق الإقامة.


ومن المقرر أن يلقي المدير الفني للزمالك محاضرة فنية على اللاعبين بعد تناول وجبة العشاء مساء اليوم، لشرح بعض الأمور الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة.

إرسل لصديق

Top