أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

باريس سان جيرمان يواصل هوايتة المفضلة ويتذوق ريمونتادا مؤلمة جديدة أمام موناكو

إبراهيم خضر
السبت 21/نوفمبر/2020 - 06:23 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
كالعادة أصبحت الريمونتادا القاسية متعلقة بفريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، ويتذوق الخسائر واحدة تلو الأخري ولا يتعلم من الدروس السابقة، فالبداية كانت مع الريمونتادا التاريخية أمام برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، وبعد ذلك كانت ريمونتادا مانشستر يونايتد أيضا في البطولة الأوروبية، وأخيرا حتي الأن ريمونتادا فريق موناكو أمس ببطولة الدوري الفرنسي.


أستضاف موناكو ضيفة باريس سان جيرمان في بداية مباريات الجولة ال11 ضمن منافسات الدوري الفرنسي، وكانت المباراة ماراثونية منذ بداية اللقاء وحتي نهايتة، وتمكن موناكو قلب النتيجة وتأخرة بهدفين لفوز ثمين بثلاثية مستحقة.


تقدم كليان مبابي للضيوف بهدفين خلال مجريات الشوط الأول، وتوقع الجميع أن تزداد النتيجة خلال أحداث الشوط الثاني مع تواجد البرازيلي نيمار داخل أرض الملعب، ولكن حدث مالم يتوقعة الجميع وعاد موناكو وسجل ثلاثية غالية في شوط المباراة الثاني.


سجل كيفن فولاند هدفين لصالح موناكو قبل حلول منتصف شوط المباراة الثاني، وتمكن الإسباني سيسك فابريجاس من التقدم بالهدف الثالث من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة ب5 دقائق، وحرم حكم اللقاء مبابي من تسجيل الهاتريك، وذلك بعدما ألغي له هدف في منتصف الشوط الثاني، وكان قد ألغي قبلها أيضا هفا لصالح الباريسيين في الشوط الأول عن طريق مويس كين.


وبعد هذا الفوز أستمر باريس سان جيرمان في صدارة جدول الترتيب ب24 نقطة، وصعد موناكو للمركز الثاني برصيد 20 نقطة.


هزائم باريس سان جيرمان المتكررة بالريمونتادا أصبحت كثيرة، وبرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات داخل صفوف الفريق، وتواجد أيضا إثنين من أفضل لاعبي العالم حاليا وهما، نيما ومبابي إلا أن الفريق مازال لم يستيطع أن يحقق شخصية البطل الذي يستطيع التحكم في أحداث المباراة، وبالتأكيد سيكون لهذه الهزيمة المؤلمة توابع عديدة داخل الفريق من أجل تصحيح المسار في المباريات القادمة، خاصة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

إرسل لصديق

Top