أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأزمة تشتعل مرة أخرى بين اتحاد الكرة والزمالك.. والآخير يرد بقوه

إسلام ابو العباس
الأحد 29/نوفمبر/2020 - 06:02 م
اتحاد الكرة والزمالك
اتحاد الكرة والزمالك
نشبت أزمة جديدة داخل نادي الزمالك خلال الساعات الأخيرة بعدما رفضت اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة دخول أحمد مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك إلى الجمعية العمومية للجبلاية.


ومنع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك من الحضور، ولم يتم الكشف عن سبب منعه حتى الآن.


ونشر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بيانًا تعليقًا على تلك الواقعة وجاء كالتالي: «استمرارًا لمسلسل البلطجة واستفزاز جماهير الزمالك وفي سابقة تحدث لأول مرة من نوعها، قامت اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة شئون اتحاد الكرة بمنع أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك من حضور اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة لمناقشة لائحة الموسم الكروي الجديد».


وأكمل البيان: «رغم أنه يحمل تفويضًا رسميًا، في تعنت واضح وصريح ومستمر ضد نادي الزمالك ودون سند قانوني وبتحريض من هشام حطب وعمرو الجنايني».


وأضاف البيان الصادر من القلعة البيضاء: « ويأتي موقف اللجنة الخماسية بدعم من اللجنة الأولمبية التي كانت وراء عدم حضور ممثل عن نادي الزمالك، وهو الموقف الذي أثار استنكار مسؤولي نادي الزمالك بمواصلة الوقوف ضد النادي ومحاربة مجلس إدارته دون حق».


وأتم بيان الزمالك: « ويؤكد نادي الزمالك على أنه لن يصمت ولن يمر الموقف مرور الكرام خاصة في ظل الاستفزازات التي يتعرض لها النادي وجماهيره من اللجنة الخماسية واللجنة الأولمبية».

إرسل لصديق

Top