أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بعد التأهل لنهائي الكأس.. مفاجآت «البعبع» تُهدد حلم موسيماني في حصد الثلاثيه

إسلام ابو العباس
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 01:31 م
موسيماني وطارق العشري
موسيماني وطارق العشري
يتطلع بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، لحصد الثلاثية مع المارد الأحمر، بعد الوصول لنهائي كأس مصر بالفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على استاد السويس، ضمن منافسات الدور النصف النهائي من المسابقة المحلية.


وصول الأهلي للمباراة النهائية جاء بعد تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه بالفوز على الغريم التقليدي الزمالك، بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي.


فضلاً عن ذلك، فإن بيتسو قاد الأهلي في آخر 4 مباريات من الدوري المصري الممتاز الذي حسمه المدرب السويسري رينيه فايلر مع الأهلي قبل 7 جولات من النهاية.


«بيتسو» تولى المهمة في ظروف صعبة للغاية خلفًا لفايلر، لكنه قاد الفريق للفوز على الوداد المغربي ذهابًا وإيابًا بنتيجة 5-1 ثم فاز بالنهائي وتوج باللقب ووصل إلى نهائي الكأس بجانب الفوز في 3 من 4 مباريات خاضها في الدوري وتعادل في واحدة.


وضرب الأهلي موعدًا مع طلائع الجيش في المباراة النهائية يوم السبت المُقبل، وهي المهمة التي ستمثل صعوبة كبيرة على بيتسو موسيماني، وذلك بسبب وجود المدرب المصري المخضرم طارق العشري.


مباراة طلائع الجيش ستحمل طابعًا خاصًا، وذلك بسبب تواجد المدرب طارق العشري على رأس القيادة الفنية للفريق العسكري والذي أصبح متمرسًا في اللعب أمام المارد الأحمر.


العشري نجح في قيادة الفريق العسكري للوصول إلى المباراة النهائية، بعدما أقصى الزمالك حامل اللقب بالفوز عليه بنتيجة 3-1 في مفاجأة من العيار الثقيل.


ونجح العشري في تكوين فريق قوي يستطيع مناطحة الكبار، حيث يضم نخبة من نجوم الدوري المصري الممتاز والذين يأتي في مقدمتهم ثنائي الأهلي عمرو جمال وحسين السيد بجانب عمرو مرعي المهاجم المميز.


 وفيما يلي يُقدم لكم موقع "الملعب" خلال التقرير التالي خوف موسيماني والأهلي من مفاجآت العشري السابقة أمام القلعة الحمراء .. 


- بعبع الكأس


حقق العشري نجاحًا كبيرًا مع العديد من الفرق التي قادها ويأتي في مقدمتها حرس الحدود والذي توج معه بلقب كأس مصر مرتين.


خاض العشري النهائي الأول له في كأس مصر مع فريق حرس الحدود في موسم 2008/2009، حيث تمكن من إسقاط إنبي في المباراة النهائية للمسابقة بركلات 4-1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.


وفي الموسم التالي، حصد الكأس على حساب منافسه في النسخة الحالية الأهلي، وذلك بعدما فاز عليه بركلات الترجيح 5-4، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل 1-1.


- مفاجأة محتملة


وخطف العشري لقب كأس السوبر المصري من الأهلي في موسم 2009-2010، من حسام المدرب مدرب الأحمر آنذاك.


العشري قاد حرس الحدود للتتويج بكأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعدما فاز بهدفين دون رد من توقيع أحمد عبدالغني وأحمد حسن مكي، لذا يخشى الأهلي من مفاجآت العشري.

إرسل لصديق

Top