أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الإسماعيلي يستضيف المقاولون في موقعة أولاد العم

أحمد جمال
الإثنين 18/يناير/2021 - 06:08 ص
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يستضيف  الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، نظيره المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة  لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتل الدراويش المركز الرابع عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 6 نقاط في حين يحتل المقاولون المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط..


يدخل الإسماعيلي يدخل مباراة اليوم تحت قيادة أبو طالب العيسوي، المدير الفني المؤقت، بحثًا عن تحقيق انتصار يعيد الهدوء لقلعة الدراويش، عقب الخسائر التي تعرض لها الفريق محليا أو في البطولة العربية التي ودعها الفريق أمام الرجاء المغرب بثلاثية نظيفة بإياب دور نصف النهائي.


ويعاني الإسماعيلي منذ بداية الموسم من حالة عدم الاستقرار على الصعيد الفني، في ظل توالي المدربين، بعد الإطاحة بكل من البرازيلي هيرون ريكاردو، ومحمد وهبة، إلى جانب اعتذار طلعت يوسف، بخلاف الاستقرار على رحيل أبو طالب العيسوي ولكن بعد التعاقد مع مدرب جديد.


ويغيب عن الإسماعيلي في مباراة اليوم، الثنائي الدولي عبد الرحمن مجدي، وباهر المحمدي، للإصابة، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة مواجهة الذئاب، في ظل تراجع مستوى كافة لاعبي الفريق الأصفر.


في المقابل يدخل المقاولون العرب لقاء اليوم، تحت قيادة عماد النحاس، المدير الفني، لتحقيق الفوز لتحسين موقف الفريق بجدول الدوري، وتعويض الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثية، في الجولة الماضية من الدوري.

إرسل لصديق

Top