أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مرتضى منصور : تحملت الكثير من الاكاذيب وسارد بالمستندات

أحمد جمال
الأحد 24/يناير/2021 - 02:48 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أوضح  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه امتنع عن الظهور خلال الأيام الماضية حتى لا يحدث أي تعثر في نتائج فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض، ويتم اتهامه بالتسبب في ذلك بسبب تصريحاته.


وقال مرتضى منصور خلال فيديو تم بثه عبر قناته على موقع "اليوتيوب": "أريد أن أطمئن جماهير نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض رجال، وليس هناك أزمة من تعادل الفريق أو حتى خسارته، وأتمنى أن يكون الدوري من نصيب الزمالك هذا الموسم".


وأضاف: "إن شاء الله أنا من سيحمل درع الدوري والكأس مع الزمالك في نهاية الموسم، هذا الفريق كان من المفترض أن يتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لولا المؤامرة التي حدثت لمنعي من الوقوف على المنصة في حالة تتويج الزمالك باللقب".


وقال : "تحملت الكثير من الأكاذيب التي ظهرت خلال الفترة الماضية، مثل عدم حصول لاعبي فرق القدم واليد والسلة بنادي الزمالك على مستحقاتهم منذ فترة طويلة، وهو ما لم يحدث وأؤكد إنها أكاذيب، وسأرد عليها بالمستندات، لفضح المتسببين فيها، وإيقاف المرتشيين عند حدهم".


وتابع: "ما قاله الوزير خلال تصريحاته الأخيرة مع أحمد موسى ومدحت شلبي، كلام غير حقيقي وغير قانوني، وسأرد على هذه الأكاذيب خلال يوم أو يومين على أقصى تقدير".


وأردف: "كان من المفترض أن أرد اليوم، ولكنني حزين بسبب تعادل الزمالك بالأمس أمام أسوان، هناك الكثير من الأحداث التي تعرض لها الفريق مؤخراً، تسببت في سقوطه في فخ التعادل خلال مباراته الأخيرة، أسألوا محمود علاء وعبدالحليم علي وأشرف قاسم، وأسالوا عن عدم تطبيق العدالة داخل الفريق".


وشدد رئيس الزمالك السابق، قائلاً: "إلى جماهير الزمالك، كل ما تقرأوه على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي أو تسمعوه في وسائل الإعلام أكاذيب".


ووجه مرتضى منصور حديثه إلى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، حيث قال له: "ورحمة أمي يا خالد يا غندور، لهسمع مصر كلها خلال يومين أو ثلاثة أيام، وأنت بتعيط عشان أشغلك وأزودك".


ووجه رئيس الزمالك السابق، رسالة إلى لاعبي الفريق الأول بالنادي الأبيض، حيث قال لهم: "بقول لولادنا أجمدوا، عندكم الماتش الجاي قدام المقاصة، وبعده المحلة والإسماعيلي والاتحاد السكندري، ربنا يكرمكم وإن شاء الله هتاخدوا الدوري، وبقول لجمهور الزمالك متحزنش، فريقكم قوي ومعاه مدرب محترم".

إرسل لصديق

Top