أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عبدالحليم علي : الزمالك تعرض للظلم امام أسوان ..وهذه رسالتي لمصطفى محمد

أحمد جمال
الأحد 24/يناير/2021 - 02:50 ص
عبدالحليم علي
عبدالحليم علي
كشف عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، عن مطالبة  النادي الأبيض بتطبيق العدالة التحكيمية خلال مواجهاته الرسمية. 


وقال عبدالحليم علي خلال تصريحات تليفزيونية: "الزمالك يطالب فقط بالعدالة التحكيمية، نريدها على الكل والوضع الحالي يجبرنا على طلب حكام أجانب لمباريات الزمالك".


واضاف قائلا:" الزمالك تعرض للظلم خلال مباراة أسوان، كيف أطالب اللاعبين ببذل أقصى ما لديهم من أجل تحقيق الانتصارات، وفي النهاية لا نجد عدالة من التحكيم".


وأردف: "الزمالك سيتمسك بالمنافسة على لقب الدوري المصري، خاصة أنه هدفنا الآن".


وأتم: "الزمالك كان له ركلتين جزاء واضحتين خلال مواجهة أسوان، والحكم لم يتم يستعين بتقنية الفار من أجل احتسابهما".


ووجه مدير الكرة بنادي الزمالك إلى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض مصطفى محمد : "أطالب مصطفى محمد بضرورة التركيز والعمل بقوة خلال الفترة المقبلة، يجب أن يتوفر لدى اللاعب الاستقرار النفسي خلال باقي الموسم".


وأكمل: "باقول  لمصطفى أنت لاعب كبير والجماهير بتحبك، أنت حالياً قائد هجوم نادي الزمالك، وإذا كان الله كاتب لك الاحتراف فستحترف وستتألق".


وأضاف: "المهم الآن أن يوفر اللاعب لنفسه الاستقرار النفسي، ويركز في عمله وهو بالفعل في قمة تركيزه".


وعن مواجهة الزمالك الأخيرة أمام أسوان، قال العندليب: "لاعبو الزمالك يشعرون بالإحباط، وهناك لاعبين بكوا بعد المباراة بسبب حزن الجماهير".


وأردف: "الحزن على فقدان نقطتين مع كامل احترامنا للفريق المنافس، رغم سوء التوفيق والفرص الضائعة و ضربات الجزاء التي لم تحتسب، فخور بلاعبي الزمالك، وأدائهم الجيد ورغبتهم في خوض منافسة قوية على بطولة الدوري تليق بهم".


وشدد: "أنا مبتكلمش كتير لكن إحنا النهاردة أتظلمنا، إحنا ساندنا التحكيم المصري من البداية، لكن اللي بيحصل ده هيخلينا نستعين بالحكام الأجانب".


وأتم: "سننافس على لقب الدوري المصري للنهاية بشرف، لدينا مباراة قوية أمام المقاصة ومازلنا أمام مشوار ملئ بالمواجهات الصعبة".

إرسل لصديق

Top