أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بمشاركة محمد صلاح | مانشستر يونايتد يتأهل على حساب ليفربول بكأس الاتحاد

أحمد محرم
الأحد 24/يناير/2021 - 10:25 م
محمد صلاح
محمد صلاح
تأهل فريق مانشستر يونايتد الى ثمن نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي بفوز مثير على نظيره ليفربول بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب " أولد ترافورد " معقل الشياطين الحمر.


بداية الشوط الأول من المباراة كان قوياً وسريعاً من كلا الفريقين، قبل أن ينقذ أليسون مرماه من هدف محقق من أمام جرينوود في الدقيقة "10"، ثم عاد جرينوود وسدد كرة أرضية بجوار المرمى بقليل، ثم سجل محمد صلاح هدف التقدم في الدقيقة "18" مستغلاً كرة رائعة من فرمينيو قبل أن يضع من فوق الحارس.


سدد أرنولد كرة من ضربة حرة مباشرة لكنها فوق المرمى في الدقيقة "24"، ثم سجل مانشستر يونايتد هدف التعادل عن طريق ماسون جرينوود بعد هجمة سرعة انتهت بكرة رائعة من راشفورد استلمها جرينوود ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة أرضية هزت شباك الحارس أليسون الذي فشل بالتصدي لها.


وفي الدقيقة "28" كاد فان دي بيك أن يسجل هدف ثاني لكن الحارس واصل تألقه وأبعد الكرة، ثم أرسل شو عرضية أبعدها الحارس ثم تابعها مكتوميناي بتسديدة لكن أبعدها ألكانتارا، وبعدها سدد بول بوجبا كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول 1-1.


و في الشوط الثاني من المباراة، سجل مانشستر يونايتد هدف ثاني عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة "48" مستغلاً تمريرة رائعة من جرينوود قبل أن ينطلق بالكرة ويدخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في المرمى، ثم كاد ليفربول أن يسجل التعادل عن طريق ميلنر لكن كرته علت المرمى في الدقيقة "58".


وفي الدقيقة "59" سجل ليفربول هدف التعادل عن طريق محمد صلاح مستغلاً كرة عرضية من فرمينيو حولها بتسديدة من بين أقدام الحارس هندرسون، وبعدها أنقذ هندرسون مرماه من هدف محقق بتسديدة من أرنولد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة "60"، ثم شارك ساديو ماني بدلاً من فينالدوم.


 خروج جرينوود وفان دي بيك ودخل فرنانديز وفريد في الدقيقة "66"،  كاد محمد صلاح كاد أن يسجل الهدف الثالث لكن دين هندرسون أبعد الكرة بصعوبة، ثم سجل مانشستر يونايتد هدف ثالث عن طريق بورنو فرنانديز من ضربة حرة مباشرة سددها في الشباك ببراعة بالدقيقة "78".


خرج الثنائي ألكانتارا وفرمينيو ودخل بدلاً منهما أوريجي وشاكيري في الدقيقة "81"، ثم خرج ماركوس راشفورد ودخل بدلاً من مارسيال في الدقيقة "86"، كاد كافاني أن يضيف هدف رابع برأسية رائعة بعد عرضة من فرنانديز لكن الكرة في القائم، كاد صلاح أن يسجل التعادل لكن كرته بجوار القائم، لينتهي اللقاء 3-2.

إرسل لصديق

Top