أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

سموحة والمصري..مواجهة خارج التوقعات ببرج العرب

أحمد جمال
الإثنين 22/فبراير/2021 - 08:05 م
المصري
المصري
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مواجهة قوية أمام فريق المصري البورسعيدي في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز التاسع برصيد 17 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 20 نقطة.


يتطلع سموحة بقيادة أحمد سامي لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري والمنافسة على مركز متقدم، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين للقاء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وحذر المدرب لاعبيه من صعوبة المباراة خاصة وأن المصري يقدم عروض قوية في الموسم الحالي.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على لاعبيه أمثال الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي، عبدالكبير الوادي، حسام حسن.


وفي المقابل يتطلع الفريق البورسعيدي بقيادة علي ماهر لمواصلة عروضه القوية وتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الاستمرار في المربع الذهبي، وطالب المدرب من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في المباراة.


ويعتمد المصري على لاعبيه أمثال أحمد مسعود،علاء عطا، أحمد شوشة، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي، إيزي إيميكا، فريد شوقي محمد عنتر، عمر كمال عبدالواحد، سعيدو سيمبوري.

إرسل لصديق

Top