أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

طموح سيراميكا يصطدم بصحوة المحلة في الكأس

أحمد جمال
الإثنين 22/فبراير/2021 - 08:06 م
سيراميكا
سيراميكا
يلتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع نظيره غزل المحلة في الثانية والنصف عصر اليوم الاثنين باستاد حرس الحدود ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، ويدخل كلا الفريقين اللقاء بحثا عن انتزاع بطاقة التأهل لدور الستة عشر للبطولة.


يدخل سيراميكا اللقاء بقيادة هيثم شعبان بحثا عن الفوز من أجل التأهل للدور التالي، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وحذر الجهاز الفني للفريق اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن غزل المحلة يقدم عروض قوية في الموسم الحالي ويفتقد الفريق لخدمات كل من صالح جمعة ومحمد توني بسبب الإصابة، وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز البدائل لتعويض الغيابات في مباراة اليوم.


وفي المقابل يتطلع فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل لدور الستة عشر للكأس، وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز وفرض رقاية على مفاتيح لعب فريق سيراميكا.


ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عمرو شعبان و فتحي مبروك و محمد فتح الله ومحمد عبد القادر و يحي خالد و بسام ماهر و أشرف سيد و أحمد نادري و عبده يحيي  و هشام عادل و محمود صلاح .

إرسل لصديق

Top