أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

سيميوني: وجود سواريز يُخيف الخصم.. وسنواجه منافس خطير

أحمد محرم
الإثنين 22/فبراير/2021 - 10:40 م
سيميوني
سيميوني
أكد "دييجو سيميوني"، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على أهمية المباراة التي ستجمع فريقه مع نظيره تشيلسي الإنجليزي، غداً الثلاثاء، في مباراة ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في رومانيا، بسبب إجراءات فيروس كورونا.


وقال سيميوني: "تشيلسي منافس خطير ويضم عدة لاعبين مميزين جدًا لكن سنسعى للفوز، الفريق تغير كثيرًا تحت قيادة توخيل الذي يدفع الفريق للعب بالشكل الجيد، لقد قد قاموا باستثمار مالي جيد، انظر لمستوى الحراس الثلاث لديهم وهذا يظهر امكانات الفريق، ويمكن لمهاجميهم اللعب في أي فريق بأوروبا".


وتابع: "اختيار بوخارست للمباراة؟ لقد قدموا لنا عدة خيارات وفي النهاية كانت هنا، استغرقت الرحلة أربع ساعات، أنا أحب لعب كرة القدم في أي مكان كان سواءً في مدريد أو بوخارست وفي أي وقت".


وواصل: "غياب تياجو سيلفا؟ سيميوني لا أعتقد أنهم سيكونون أضعف إنهم فريق جيد ويملكون تشكيلة جيدة".


وأردف: "وجود لويس سواريز في قائمة الفريق في كل مسابقة مهم للغاية ويجعل الخصم خائف، عدم تسجيله في دوري الأبطال؟ غدًا سنلعب ونتمنى بأن يتمكن من التسجيل في مرمى تشيلسي".


وأتم: "يورينتي يعطينا الكثير في كل مركز يلعبه، إنه يحتل مركز الجناح الأيمن بشكل جيد للغاية، لدينا ريكارد في مركز الظهير الأيمن، سنرى غداً ما هو الخيار الذي يمكننا الحصول عليه".

إرسل لصديق

Top