أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بشري حاجج رئيسة الإتحاد الأفريقي لكرة الطائرة تشيد بدور مصر في تنظيم بطولة أفريقيا

محمود أحمد
الخميس 25/فبراير/2021 - 07:31 م
بشري حاجج
بشري حاجج
اختتمت بطولة أفريقيا لكرة الطائرة تحت 21 عام أمس الأربعاء بتتويج المنتخب المصري بالمسابقة بعد فوزه على نظيره المغربي بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة.


واستمرت البطولة علي مدار خمسة أيام على الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 20 إلى 25 من شهر فبراير الجاري.


من جانبها اشادت السيدة بشري حاجج رئيسة الإتحاد الأفريقي لكرة الطائرة بالدور المصري الكبير في الخروج بالبطولة إلى بر الأمان في ظل جائحة كورونا التي تحتاح العالم في الفترة الحالية.


كما هنأت الفريق المصري على فوزه بالبطولة متمنية له التوفيق بكأس العالم للكرة الطائرة تحت 21 سنة المقبلة.


جدير بالذكر أن هذه البطولة شارك فيها أربعة فرق وهما مصر والمغرب بالإضافة للكاميرون والكونغو الديمقراطية.


وتعتبر البطولة البوابة نحو الصعود لكأس العالم المقبلة والتي لم يحدد موعد إنطلاقها الرسمي بعد.


حصل منتخب مصر علي بطولة أفريقيا للشباب لكرة الطائرة تحت 21 عام، وتمكنت مصر أن تحقق الفوز في المباراة النهائية علي منتخب المغرب ب3 أشواط نظيفة، وتأهلت بمصر لبطولة العالم والتي سوف تقام في شهر سبتمبر القادم.


مصر حقق العلامة الكاملة وحقق الفوز علي منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة الإفتتاحية ب3 أشواط نظيفة، وفي المباراة الثانية تمكنت مصر من تحقيق الفوز علي الكاميرون ب3 أشواط مقابل شوط واحد، وكانت مباراة المغرب هي الختامية في البطولة.


وكان الوزير اشرف صبحي أشد الداعمين لمنتخب الشباب وحضر المباراة الإفتتاحية ومباراة الختام اليوم وحضر تسليم الجوائز لأبطال مصر الشباب، وسلم لاعبي المنتخب كاس البطولة والميداليات الذهبية.


وحضرت السيدة بشري حاجج رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة الطائرة البطولة بالكامل وكانت حاضرة في المباراة الختامية لتسليم الجوائز بجانب سامح حمدي رئيس الاتحاد المصري وعدنان البكباك نائب رئيس الإتحاد الأفريقي.


وأعرب سامح حمدي رئيس الإتحاد المصري لكرة الطائرة عن سعادتة بعد نهاية البطولة وعبر عن سعادتة الكبيرة بعد تحقيق هذا الإنجاز وأنه ينتظر تحقيق نتائج إيجابية خلال بطولة العالم القادمة.

إرسل لصديق

Top