أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

توخيل: كانت مباراة عالية الجودة.. وكنا قريبين من الفوز

أحمد محرم
الأحد 28/فبراير/2021 - 09:11 م
توخيل
توخيل
ظهر المدرب الألماني "توماس توخيل"، المدير الفني لنادي تشيلسي، بعد التعادل 0-0 أمام مانشستر يونايتد، في الجولة الـ26 من البريميرليج، على ملعب " ستامفورد بريدج ".


وقال توخيل:" كانت مباراة عالية الجودة بين فريقين قويين للغاية، لقد عانينا في الشوط الأول ولكن بشكل عام كانت مباراة متكافئة. في الشوط الثاني كنا أفضل وأقوى".


وأضاف:" اعتقدت أننا كنا قريبون جداً من الفوز، ولكن كان هناك الكثير من الجودة على أرض الملعب. من ناحية الأداء أنا راضٍ. دافعنا جيداً وأنا سعيد جدًا بذلك ".


واستطرد:" لم نكن جيدين بما يكفي في الشوط الأول لإستغلال المساحات، لم يكن إيجاد الحلولو سهلاً دائمًا، وفقدنا بعض الثقة عندما فقدنا العديد من الكرات اليوم".


وأردف:" كنا قريبين جداً من الفوز، نحن نأخذ ما حصلنا عليه. أنا سعيد للغاية. أمام فريق مثل مانشستر يونايتد لا تحصل على الكثير من الفرص، علينا المواصلة".


وعن لقطة لمسة اليد على أودوي داخل منطقة الجزاء:"كيف يمكن أن تدخل تقنية الفيديو، لقد لمست الكرة بيد لاعب مانشستر اللاعب، ثم نتحقق من ركلة جزاء؟ لماذا يجب على الحكم أن يرى هذا؟، لا أفهم لماذا يتعين على الحكم التحقق من ذلك، ولكني سعيد لأنها لم يكن هناك ركلة جزاء".

إرسل لصديق

Top