أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

50 منتخباً تعسكر في دبي استعدادا للأولمبياد والبطولات العالمية

أحمد محرم
الإثنين 05/أبريل/2021 - 02:31 ص
الملعب
تواصل الإمارات استضافة معسكرات المنتخبات والفرق العالمية المختلفة، والتي تستعد في ملاعب وصالات ومضامير دبي للبطولات العالمية وللأولمبياد المقبل، وفق إجراءات وقائية دقيقة وبروتوكولات آمنة ومعتمدة.


ومنذ بداية العام 2021، وخلال أقل من 100 يوم، استضافت دبي معسكرات تدريبية ومباريات ودية لأكثر من 50 منتخباً في العديد من الرياضات، وفي مقدمتها السباحة، السباحة الإيقاعية، الخماسي الحديث، الدراجات الهوائية، التنس، كرة القدم، الريشة الطائرة، الكريكت، الرجبي والجولف.


وكان من بين الحضور خلال الشهور الثلاثة الأولى من هذا العام، منتخبات عالمية مرموقة من بينها المنتخب المجري للسباحة الإيقاعية والمنتخب التشيكي للخماسي الحديث، والدنماركي فيكتور اكسيلسون المصنف ثالث عالميا في الريشة الطائرة.


ومنتخبات عربية وآسيوية بكرة القدم تستعد لتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 لكرة القدم وأندية آسيوية وأوروبية، ومن بينها ليجا وارسو البولندي، إلى جانب لاعبي التنس والبادل تنس، الذين يعسكرون بشكل مستمر في دبي، ولا تقل مدة كل معسكر تدريبي عن أسبوعين.


كما انضم لقائمة المنتخبات التي تعسكر في دبي خلال أبريل الجاري، 14 منتخبا من منتخبات الرجبي للرجال والسيدات المتأهلة لأولمبياد طوكيو، وتضم 8 منتخبات للرجال، وهي اسبانيا، فرنسا، اليابان، كندا، الارجنتين، أوغندا، تشيلي وكندا، و6 منتخبات للسيدات، وهي الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، كينيا، اليابان، البرازيل وكندا.

إرسل لصديق

Top