أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ليلة الابطال | باريس سان جيرمان يثأر بثلاثية على أرض البايرن

أحمد محرم
الخميس 08/أبريل/2021 - 12:44 ص
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان
حقق باريس سان جيرمان فوزاً ثميناً على حساب نظيره بايرن ميونيخ بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب " آليانز آرينا "، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 إبريل الجاري، على أرضية ملعب " بارك دي برانس ".


بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة، حيث سدد هيرنانديز كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها الى ركنية كاد من خلالها موتينج يسجل التقدم لكن رأسيته في العارضة، ثم سجل كيليان مبابي هدف التقدم لباريس سان جيرمان في الدقيقة "3" مستغلاً تمررة من نيمار بعد هجمة مرتدة.


وفي الدقيقة "9" كاد مولر أن يسجل هدف التعادل لكن كرته سهلة عند نافاس، ثم سجل دركاسلر هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل على مبابي، ثم أرسل كيميتش كرة من ضربة حرة مباشرة ارتقى لها جوريتسكا لكن نافاس واصل تألقه في الدقيقة "18"، ثم سدد بافارد كرة رائعة وجدت نافاس المتألق.


واستطاع باريس سان جيرمان إضاف هدف ثاني عن طريق ماركينيوس مستغلاً كرة رائعة من نيمار قبل أن يستلمها داخل منطقة الجزاء ويسدد الكرة في المرمى في الدقيقة "29"، ثم خرج ماركينيوس للإصابة ودخل هيريرا، ثم خرج جوريتسكا ودخل ديفيز من جانب بايرن ميونيخ في الدقيقة "32".


وفي الدقيقة "37" سجل بايرن ميونيخ هدف تقليص الفارق عن طريق إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، بعد كرة عرضية حولها موتينج برأسية في شباك نافاس، لتمر الدقائق وينتهي الشوط الأول بتقدم سان جيرمان 2-1.


أجرى مدرب باريس سان جيرمان مع بداية الشوط الثاني تبديل بإخراج ديالو ودخول كيريرا، ثم كاد سان جيرمان أن يضيف هدف ثالث لكن نوير تألق أمام نيمار ثم وصلت الكرة الى دي ماريا الذي سددها لكن المدافع أبعدها في الدقيقة "51"، ثم سدد ألابا كرة داخل منطقة الجزاء لكن نافاس أبعدها الى ركنية.


وفي الدقيقة "53" سدد بافارد كرة من داخل منطقة الجزاء لكن نافاس تصدى لها على مرتين، وفي الدقيقة "60" سجل بايرن ميونيخ هدف التعادل عن طريق توماس مولر بعد ضربة حرة مباشرة لعبها كيميتش داخل منطقة الجزاء وحولها مولر برأسية في شباك الحارس كيلور نافاس.


واستطاع باريس سان جيرمان إضافة هدف ثالث عن طريق كيليان مبابي بعد تمريرة من دي ماريا الى مبابي الذي إنلطق ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الشباك في الدقيقة "68"، ثم خرج دي ماريا ودخل بدلاً منه مويس كين، ثم كاد ألابا أن يضيف هدف التعادل لكن كرته بجوار القائم في الدقيقة "85".


كاد مولر أن يسجل هدف ثالث للبايرن لكن كرته مرت بمحاذاة القائم بقليل في الدقيقة "86"، ثم خرج نيمار ودخل بدلاً منه رافينيا في الدقيقة "89"، لينتهي بعدها اللقاء بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2.

إرسل لصديق

Top