أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

توخيل: خرجنا بنتيجة جيدة.. وعلينا الاستمرار

أحمد محرم
الخميس 08/أبريل/2021 - 12:56 ص
توخيل
توخيل
عبر "توماس توخيل"، المدير الفني لتشيلسي، عن سعادته، بفوز فريقه على مضيفه بورتو البرتغالي (2-0) في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وقال توخيل: "لقد كنا على استعداد للرد الليلة وهذا ما فعلناه بالضبط، كنت متاكدًا من أن ردة الفعل ستكون حاضرة من الفريق بعد مباراة ويست بروميتش، نتيجة ممتازة بعد مباراة صعبة ضد فريق بورتو القوي".


وأضاف: "لقد صنعنا الكثير من الفرص اليوم. كان من الصعب العثور على الإيقاع المناسب للهجوم. بشكل عام، خرجنا بنتيجة جيدة لكنها في ربع النهائي وعلينا الاستمرار. يجب أن يكون لدينا أداء عالٍ آخر وشخصية بارزة أخرى يوم الثلاثاء المقبل".


وتابع: "في بعض اللحظات كانت المباراة جيدة من طرفنا، وفي بعض اللحظات عانينا. لكن الروح كانت حاضرة بالشكل المطلوب".


وواصل: "الإقتراب من التأهل؟ لقد اكتشفنا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم يوم السبت الماضي. أشعر بجو جيد في غرفة الملابس. نحن سعداء ولكننا لسنا سعداء للغاية لأننا لم ننهي المهمة بعد".


وأردف: "الهدف الأول كان مهمًا جدًا بالنسبة لنا. جاء ذلك في لحظة عانينا بعدها الكثير، وكان الفريق شديد التوتر. كنا نفتقر إلى الحرية. مايسون [ماونت] كان حاسمًا لنا. لديه القدرة على القيام بذلك وفي ربع النهائي وهذه خطوة كبيرة بالنسبة له، "سعيد جدًا لماونت بتسجيله، وهو دائمًا على استعداد للمساعدة بالمساهمة بالأهداف".


وأكمل: "هدف تشيلويل؟ كان هناك الكثير من الثقة بالنفس والهدوء لدى تشيلي. لم يكن من السهل التسجيل في وقت متأخر بعد مباراة بدنية وشاقة. استفاد تشيلسي من خطأ المدافع وظل هادئًا جدًا. لم يعتاد على التهديف بهذه الطريقة لذا كان الأمر رائعاً".

إرسل لصديق

Top