أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

«ناشئي يد الأهلي 2004» يفوز على الزمالك في بطولة الدوري «المرتبط»

اسراء مصطفي
الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 12:51 ص
الملعب
حقق فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤ مرتبط، فوزا مهما على حساب فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.


أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداء قويا من جانب الفريقين، وانتهى الشوط الأول بتقدم «ناشئي يد الأهلي 2004» بنتيجة ١٤-١٣، واستمر تفوق اللاعبين لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة ٢٨-٢٥.


يذكر  أن الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي سوف يلتقي اليوم الخميس مع الزمالك في الرابعة عصر اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري.


«رجال يد الأهلي» استعد بشكل قوي للمباراة، وشهدت التدريبات الأخيرة تركيزا كبيرا من جانب الجهاز الفني، بقيادة طارق محروس المدير الفني، على العديد من الجوانب الفنية والخططية، وعلاج بعض الأخطاء التي ظهرت في المواجهات التي خاضها الفريق منذ بداية الموسم.


ومن المنتظر أن يقوم طارق محروس المدير الفني بعقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء، لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب في الفريق من واقع تحليل مباريات المنافس في الفترة الأخيرة.


وعانى الفريق مؤخرًا من غياب محسن رمضان للإصابة بشرخ في الكوع خلال مشاركته في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بينما يغيب عمر خالد كاستيلو عن المباراة بسبب إصابته بمزق في العضلة الضامة، بينما تعافى أحمد هشام سيسا من الإصابة وأصبح جاهزًا لخوض المباراة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

إرسل لصديق

Top