أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

طبيب الزمالك يكشف عن أسباب استبعاد عبد الشافي من معسكر المنتخب

أحمد جمال
الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 07:50 م
عبد الشافي
عبد الشافي
تحدث  الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن سبب استبعاد  محمد عبد الشافى ظهير أيسر الفريق من معسكر المنتخب المصري الحالي موضحا أن عبد الشافي كان يعاني من مشكلة قديمة في ركبته أدت لعدم انضمامه لمعسكر منتخب مصر .


وقال الطبيب :"  عبد الشافى لم يتعرض لإصابة جديدة فى الركبة، و كان يعانى إصابة منذ فترة وقبل أن يتعرض للإصابة فى عظمة الترقوة "الكتف".


وشدد محمد أسامة على أنه يضع برنامج خاص للتعامل مع اللاعبين بعد سن الـ 30 أو 35 عامًا، مضيفا أن  هناك اتفاق مع عبد الشافى على استغلال فترات التوقف للقيام ببرنامج علاجى "حقن" وفقا  للبروتوكولات التي نتبعها معه. 


وقال أسامه : "خلال فترة  التوقف السابق لم يتوقع  عبد الشافى انضمامه للمنتخب لكنه فوجئ بضمه ولم نتمكن من القيام بالبرنامج العلاجى، وعندما عاد تحدثت معه وأخطرته بضرورة بتنفيذ البرنامج فى التوقف المقبل رحب اللاعب خاصة وأنه سيحصل على راحة لمدة خمسة أيام بعد الحقن ".


أضاف : "بعدما تم الإعلان عن قائمة المعسكر المقبل وجدنا عبد الشافى ضمنها، وتحدثت  مع الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب وشرحت له الحالة، وتحدث الطبيب مع وائل جمعة مدير المنتخب وشرح لهم وجهة النظر  وارسلت تقريرا طبيا بحالة اللاعب وتقبل الجهاز الفني خروج اللاعب من القائمة لتنفيذ البرنامج العلاجي بدون أى مشكلة".

إرسل لصديق

ads
Top