أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

في حضور نجوم الأهلي | أفشة يحتفل بزفافه بذبح العجول

أحمد محرم
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 11:58 م
أفشة
أفشة
احتفل محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بزفافه في قرية كومبرة التابعة لمركز كرداسة بالجيزة مسقط رأسه، في حفل اقتصر على الأهالي وأصدقائه بالأهلي ومنتخب مصر، وبعض من أهالي قريته بالمنزل.


وحرص أفشة على ذبح العجول مع إقامة سرادق بمنزله، وحضر الحفل المقربين للغاية منه مع زملائه اللاعبين والوسط الفني، وذلك بعدما لغى الحفل الكبير بعد طلب الأمن، خوفًا من تفشي جائحة فيروس كورونا.


وقرر محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلغاء حفل زفافه الذي كان مقررًا له أن يقام اليوم الثلاثاء بقرية كومبرة التابعة لمحافظة الجيزة مسقط رأس اللاعب.


وكتب أفشة، عبر خاصية «ستوري» بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. قررت إلغاء حفل زفافي غدًا في البلد وذلك بناءً على تعليمات السلطات الأمنية نظرًا لظروف كورونا وحرصًا على حياة كل أهلي واخواتي اللي كانوا هيشرفوني».


وأضاف «حابب أشكر كل أصحابي وأهلي وكل الناس اللي كلمتني وبعتتلي يهنوني وطبعًا كنت أتمنى نقدر نفرح مع بعض لكن لا بد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول.. شكرًا ليكم وفرحتكم وصلتني والحمد لله على كل شيء».
في حضور نجوم الأهلي | أفشة يحتفل بزفافه بذبح العجول

إرسل لصديق

Top