أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads
عاطف الأحمدي
عاطف الأحمدي

"مو صلاح" ايقونة سعادة

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 03:23 ص
قد نختلف في تقيمنا للاساطير والنجوم  التي مرت في ماضينا الجميل سواء على مستوى منافستنا المحلية او القارية او العالمية.


وقد تحكمنا احياناً العاطفة والميول والجنسية في هذا التقييم ..


ولكن اكاد اجزم اننا من الخليج إلى المحيط قد نتفق على لاعب واحد فقط .. ادخل الفرح والبهجة والسرور  في نفوسنا وامتع اعيينا في جندلة الخصوم بمختلف شعاراتهم حتى اصبحنا نفخر ونتفاخر به ، واصبح ايضاً لنا " ايقونة سعادة " .. 


نعم يا سادة فمحمد صلاح او أبو مكة مختلف في كل شيء سواء على مستوى التأثير الفني مع فريقه ليفربول او حتى على المستوي التأثير  الإنساني ومدى تعلق معقل التعصب " الانجليز " به ، حتى اصبح الملهم للكثير ومن مختلف الاعمار ، يحاكونه ويقلدونه في كل تصرفاته وحركاته وسكناته وسجداته ..


نعم ياسادة هذا هو الواجهة الحقيقية التي نفتخر انها تمثلنا في هذه المحافل ، فمو صلاح اجبر الجميع على احترامه لسمو اخلاقه والتزامه ، وجعل الجميع يهابه لترسانة المهارات التي يمتلكها حتى اصبح المدربين يضعون الف حساب لوجوده وكيفية الحد من خطورته فالجميع يعلم ايضاً انه يملك مواصفات قلما تجده في لاعب فقدرته على الابتكار والابداع والجرأة في اتخاذ القرار جعلهم لايملكون الحلول الفنية لايقافه حتى اصبح يملك " ماركة مسجلة " في طريقة والية التسجيل ودائماً  ما يبحث عن اصعبها والتي حتماً عنده اسهلها والأجمل من ذلك انه لا يفرق بين دفاع منظم او مميز على مستوي الافراد فالجميع عنده سواسية وقابلين ومستعدين للخضوع لمهاراته وابداعاته .. 


مو صلاح الان يتربع على عرش الأفضلية على مستوي العالم سواء اخذها رسمياً او حاول المغرضون ابعادها عنه ، فنحن بالنسبة لنا هو الأول والأفضل والاميز والاحسن ليس مجاملة ولا عنصرية وانما هي لغة الأرقام التي يعترف بها صانعوا الأفضلية العالمية التي حتماً لن تعنى لنا شيئاً اذا لم يتوج بها الفرعون المصري . 


لذلك اتمني من كل الاتحادات العربية لكرة القدم تقديمه كواجهة عربية مشرفة وان يكون جُل احاديثهم في لقاءاتهم العالمية هو " ايقونة السعادة " محمد صلاح ..

إرسل لصديق

ads
Top