أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

محمد صلاح: أضع نفسي تحت ضغط دائما لإظهار أفضل ما عندي

أحمد محرم
الأربعاء 27/أكتوبر/2021 - 02:42 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
قال محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، إنه يرى نفسه اللاعب الأفضل في العالم، مضيفًا أن هذا الأمر يعود لآراء الجماهير ووجهات النظر المختلفة.


وأضاف صلاح :" أن البداية القوية للريدز هذا الموسم مهمة للغاية في المشوار الطويل للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أنه يشعر بفخر كبير كونه أصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ البريميرليج متجاوزًا الإيفواري ديدييه دروجبا".


وتابع الفرعون المصري :«دائمًا ما أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، من أجل الوصول إلى كل الأرقام التي أرغب في تحقيقها، هناك من يرى أنني الأفضل، والبعض يفضل لاعب آخر عني، لكن في النهاية هي آراء وقناعات شخصية».


واستطرد «دائمًا ما أضع نفسي تحت ضغط لإظهار أفضل ما عندي من أجل مساعدة فريقي، لأن أهدافي تسعدني إذا كانت سببًا في الفوز، وفي بعض الأحيان أكون محظوظًا، وفي الدوري الإنجليزي يتواجد أفضل اللاعبين في العالم، لا بد أن يكون لديك المقدرة للفوز بالبطولات والجوائز الفردية، لا يوجد شيء سهل في البريميرليج».


واستكمل محمد صلاح «الموسم الماضي لم يكن سيئًا بالنسبة لي رغم ما عانى ليفربول منه، حاولت مساعدة الفريق قدر الإمكان وبالفعل تمكنت من ذلك، وحققنا المركز الثالث في البريميرليج».


واختتم الفرعون المصري تصريحاته، بأنه يشعر بالفخر كونه أصبح الهداف التاريخي للاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي متخطيًا ديديه دروجبا، أمر رائع بالنسبة لي، وسعيد به للغاية، هذا ما كنت أريد إثباته عندما عدت من روما إلى الدوري الإنجليزي، موضحًا أنه أراد أن يثبت بأنه قادر على اللعب هنا لإثبات نفسه في الدوري الإنجليزي ويستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها.

إرسل لصديق

ads
Top