أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

مرتضى منصور: مجلسي برئ من عقوبات الزمالك.. وعودتي ليست لتصفية الحسابات

أحمد جمال
الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 02:27 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن كل ما وجه له ولمجلسه من اتهامات من جانب اللجنة السابقة التي كانت تدير النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب ليس صحيحاً.


وقال مرتضى منصور خلال تصريحات عبر فيديو تم بثه على قناته بموقع اليوتيوب: "كل ما وجه لمجلس إدارتي من اتهامات من جانب اللجنة السابقة غير صحيح، لسنا المسؤولين عن الغرامات الموقعة في قضايا جروس أو خالد بوطيب".


وتابع: "المبالغ التي تتردد حول توقيع غرامات على الزمالك في هذه القضايا بـ 700 مليون أو ما يفوق مليار جنيه، كلام فارغ".


وشدد: "كل التفاصيل سيتم الإعلان عنها خلال المؤتمر الصحفي غداً الأربعاء".


وقال : "أتوجه بالشكر إلى الجمعية العمومية لنادي الزمالك الصامدة التي تحملت كل الفترة الماضية، والثبات على موقفها في قناعتها بضرورة عودة الحق لأصحابه".


وتابع : "أثق في النائب العام ثقة عمياء، وإذا كان هناك مخالفة واحدة على مجلس الإدارة كان سيكون هناك تحقيقات على الفور وعدم الانتظار، وتقدمت بحقيبتين أوراق للنائب العام بهما كل الإثباتات التي تؤكد براءة مجلس إدارتي بالكامل".


ووجه مرتضى منصور شكره لرئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيسي، حيث قال: "لولا أن هناك رجل دولة يحترم القانون، تربى في بيت أنجب المستشار أحمد السيسي نائب رئيس محكمة النقض، وهو شقيقه الأكبر، لما كنا عندنا مرة أخرى الآن".


واستكمل مرتضى منصور حديثه قائلاً: "عودتنا ليست لتصفية الحسابات، وسيتم إعادة الحقوق لأصحابها".


وقال مرتضى منصور أن اجتماع مجلس الإدارة، شهد الحديث عن كل الملفات الخاصة بالنادي الأبيض على رأسها فريق الكرة الأول والجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون وقطاع الناشئين والدعوة للانتخابات، مشيراً إلى أن القرارات ستعلن خلال مؤتمر الغد.


وشدد رئيس الزمالك قائلاً أنه سيركز خلال المؤتمر على الحديث عن ما يخص النادي مستقبلاً، مشيراً إلى أن الحديث عن الماضي سيكون بشكل مختصر.

إرسل لصديق

ads
Top