أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

أمير مرتضى يعلق على أزمة إيقاف القيد وموقف كارتيرون وملفات فريق الكرة

أحمد جمال
الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 02:28 ص
أمير مرتضى
أمير مرتضى
أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه عائد للعمل وليس للانتقام من أي شخص، وشدد على أنه لديه ملفات عديدة يجب العمل عليها خلال الفترة المقبلة، ولابد من عودة كل شيء لمكانه، وترتيب الأمور في القلعة البيضاء.


وأضاف أنه يرغب في تسلم كافة الملفات الخاصة بفريق الكرة وقضايا الفيفا من الإدارة السابقة، مشددا على أنه يريد مصلحة النادي فقط وتصحيح الأوضاع الموجودة.


وقال أمير في تصريحاته فور الوصول للنادي:" دوري في الفترة القادمة حماية اللاعبين والجهاز الفني، ودورهم التركيز في الملعب ، وسنبدأ صفحة جديدة مع الجميع ولا توجد مشكلة مع كارتيرون.. وكل الدعم للمدير الفني طالما يعمل في الجهاز الفني وفقا لسياسة النادي".


وأكد أنه يطمئن جماهير كل الزمالك في كل مكان على اللاعبين والفريق، موضحا أنه سيقوم بالغلق على الفريق ولن ترى الجماهير نادي الزمالك مادة خصبة لوسائل الإعلام.


وأوضح أن ملف التجديد لنجوم الفريق على رأس أولوياته في الفترة المقبلة، مضيفا أنه سيبدأ في هذا الملف خلال الأيام المقبلة، وفقا لإمكانيات النادي.


وأضاف المشرف على الكرة بالنادي أنه سيتم دراسة كافة الملفات لإتخاذ القرارات المناسبة بخصوص فريق الكرة، و من الصعب أن يرى الزمالك موقوف من القيد 


وقال أمير :" كنت باسمع تصريحات غريبة وعجيبة عن الأرقام والغرامات والقضايا الخاصة باللاعبين والنادي بالرغم من إني قمت بالتوقيع مع اللاعبين تخطت أرقامهم السوقية ٢ مليار جنيه".


وأضاف :" اشكر الجماهير على دعمهم واطالبهم بالدعم والمساندة والصبر خلال الفترة المقبلة، اطالبهم بالتواجد خلف النادي ليس الاشخاص وليس خلفي، أمامنا تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة ستؤثر على مستقبل فريق الزمالك لمدة ٦ او ٧ سنوات".


وبسؤاله عن منصب المدرب العام قال:"منصب المدرب العام طبيعي في أي فريق ،ما ينفعش يكون عندي أوتوبيس وأقول السواق مش مهم".


وأوضح أن لن يتم فرض أسم أي مدرب عام على كارتيرون وسيكون للمدير الفني الحرية في اختيار من سينضم للجهاز المعاون في الفترة المقبلة،وأشاهد بعض الأشخاص على مقاعد البدلاء لا أعرفهم شخصيا .


وأوضح أنه سيعقد جلسة مع كارتيرون لتنظيم كافة الأمور عقب مباراة سيراميكا لمنحه التركيز الكامل في المباراة.

إرسل لصديق

ads
Top