أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

مصدر بالزمالك يكشف تفاصيل جلسة كارتيرون مع أمير مرتضى

أحمد جمال
الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:21 م
أمير مرتضى
أمير مرتضى
تحدث مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تفاصيل الجلسة التي عقدها أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالأمس قبل انتظام الزمالك في معسكر مغلق استعدادا للقاء الغد أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.


وأوضح المصدر أن أمير مرتضى أكد للمدرب الفرنسي أن الإدارة تثق فيه وتسانده ولا تفكر في رحيله على الإطلاق ووعده بتلبية طلباته في الفترة المقبلة، في الوقت الي أكد فيه كارتيرون أن الأزمة المالية التي يمر بها النادي تؤثر على الفريق في ظل عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم بصفة منتظمة.


وأكد أمير مرتضى لكارتيرون أن النادي سيعمل على إيجاد حلول لأزمة منع الزمالك من القيد، كما سيسعى النادي لحسم ملف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.


واتفق أمير مرتضى مع كارتيرون على عقد جلسة بين المدرب ومرتضى منصور رئيس النادي يوم الجمعة المقبل عقب انتهاء الفريق من مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري.


وكان رئيس الزمالك أعلن عن قرار الإدارة بضم مدرب عام وأخر مساعد بالجهاز المعاون لكارتيرون في الفترة المقبلة وهو ما سيتم مناقشته فيه خلال جلسة الجمعة.

إرسل لصديق

ads
Top