أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مرتضى منصور يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الزمالك .. وجمال عبد الحميد مرشحا للعضوية

أحمد جمال
الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 02:45 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
تقدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وقائمته بأوراق ترشحهم لخوض انتخابات النادي المقبلة على مقعد الرئاسة.


وتقدم معه كل من مصطفى هدهود مرشحا على منصب النائب وخالد لطيف على منصب أمين الصندوق وجمال عبد الحميد وعلاء مقلد وشريفه الفار وأحمد مرتضى ومريم رزق على منصب العضوية فوق السن وبسنت سيد جوهر على منصب العضوية تحت السن.


وكان عمرو أدهم عضو مجلس الزمالك السابق تقدم بأوراق ترشحه اليوم لانتخابات النادي المقبلة على العضوية فوق السن.


وتقدم كل من أحمد جمال وايهاب الفولي وصبحي عبدالسلام بأوراق ترشحهم في انتخابات الزمالك على مقعد العضوية


وتقدم  هاني شكري عضو مجلس الزمالك السابق تقدم بأوراق ترشحه اليوم لانتخابات النادي المقبلة على منصب أمين الصندوق.


وسبق وتقدم  اليوم مجدي السيوفي عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء على منصب العضوية فوق السن.


كما تقدم  اليوم  هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك السابق  بأوراق ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء  على منصب العضوية فوق السن..


وكان  أحمد هاني زادة عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك تقدم بأوراق ترشحه لانتخابات النادي على منصب العضوية تحت السن .


وبدأ في الحادية عشر صباح اليوم تلقي طلبات الترشح لانتخابات نادي الزمالك لليوم السابع والأخير ، ويمتد تلقي طلبات الترشح  لمدة سبعة أيام متتالية بداية من يوم الأربعاء الماضي وحتى السابعة مساء  اليوم الثلاثاء .


وتقدم من قبل  كل من: عمر جلال هريدي وأحمد سليمان على منصب الرئيس ، وماجد فاروق عبد الجواد وهشام نصر على منصب النائب، ومحمد قدري محمد على منصب أمين الصندوق وكل من رفعت عبد الرؤوف شبل وأحمد عفيفي مصطفي وأحمد عبدالحق عبدالوهاب و رجب أحمد رواش  وكريم محمد عادل السيد و هشام يكن حسين ، عبدالله جورج عبده ، هاني محمد فاروق أبو العز ، جمال عبدالناصر أمين ، عصام الدين حسن سيد ، مصطفى سيد عبد الخالق ومحمد ممدوح الماو وهاني عيد محمد ومصطفى سيف العماري وصبري حسن وأحمد محمد عبد الغني وأحمد محمد عبد الجواد وأمال عبد العاطي على منصب العضوية فوق السن.


وتقدم كل من سيف الإسلام محمد يوسف ومحمد صلاح حسين وهشام نصر إبراهيم  و محمد علي أحمد أبو النجا  ومحمد طارق حسن وإيهاب عصمت عاشور وسامح سوني الخونكي على منصب العضوية تحت السن.

إرسل لصديق

Top