أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

رسمياً.. إيفرتون يعلن التعاقد مع أنور الغازي

أحمد محرم
الجمعة 14/يناير/2022 - 01:23 ص
أنور الغازي
أنور الغازي
أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، عن تعاقده مع جناح فريق أستون فيلا أنور الغازي.


وقال النادي في بيانه:" أكمل أنور الغازي انتقاله إلى إيفرتون من أستون فيلا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2021/22 ".


وأضاف:" أصبح الجناح الهولندي ثالث صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية بعد ضم الظهير الأيسر الأوكراني فيتالي ميكولينكو والظهير الأيمن الاسكتلندي ناثان باترسون".


وقال اللاعب:"أريد أن أظهر جودتي لزملائي، وللنادي، وبالطبع للجماهير. اريد ان ارسم ابتسامة على وجوههم، أنا مستعد وراغب في العمل الجاد من أجل ذلك ولكي نعمل جميعًا معًا".


وأكمل:"قابلت عددًا قليلاً من المعجبين بالفعل ومن الرائع أن أرى كيف يعيش الناس للنادي، أريد فقط التركيز على العمل الجاد، والانضمام إلى الفريق، والقتال من أجل مركزي".


واستطرد:" نريد اصطحاب إيفرتون حيث ينتمي - في مراكز متقدمة في الدوري، لدينا فريق جيد حقاً، يمكنني دائمًا تسجيل هدف في لحظة مهمة. يمكنني إضافة الكثير من القيمة مع وتيرتي وتقنيتي للمضي قدماً".


واتم:"يمكنني الاحتفاظ بالكرة وأنا لائق في اللعب واحد ضد واحد. أنا جاهز ولا أستطيع الانتظار ألعب مع الفريق، إذا تمكنت من تسجيل أهداف مثل تلك التي سجلتها ضد إيفرتون، لكن لصالح إيفرتون الآن، فسأكون سعيداً".

إرسل لصديق

ads
Top