أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

جمال بلماضي: سنفعل كل شيء لتخطي عقبة «الأفيال» في أمم إفريقيا

أحمد محرم
الأربعاء 19/يناير/2022 - 07:46 م
جمال بلماضي
جمال بلماضي
أكد جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، أن فريقه سيفعل ما في وسعه لتجاوز عقبة منتخب كوت ديفوار، غدًا الخميس، مشددًا على أن الفوز بالمباراة يحتاج إلى الكثير من الجهد والعمل.


ويلتقي المنتخب الجزائري، بنظيره الإيفواري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بنهائيات كأس أمم إفريقيا، وعينه على خطف تأشيرة التأهل إلى الدور الثمن نهائي.


وقال بلماضي خلال مؤتمر صحفي: «سنكون غدًا على موعد مع مباراة مصيرية، وشاقة، أمام منتخب قوي جدًا، ويمتلك جودة في اللعب، ولديه سمعة كبيرة في القارة السمراء».


وأضاف: "بلغة الأرقام نحن مطالبون بتحقق الفوز، حتى نتأهل إلى الدور القادم، ولكن هذا لن يتم إلا إذا بذلنا الكثير من الجهد، وقدمنا المزيد من التضحيات فوق أرضية الملعب، فنحن لا نواجه منتخبا صغيرا، أو فريقا ضعيفا".


وتابع: "كنا نتمنى أن نخوض المواجهة في ظروف مغايرة، ولكن للأسف هذه هي كرة القدم، لقد أصبح الأمر شاقا بعد أن عانينا في المباراتين الماضيتين، خاصة من ناحية الفعالية أمام المرمى، ولكن لا مستحيل في كرة القدم".


كما أكد بلماضي، أنه يثق في لاعبيه كثيرا، ويعلم جيدا أنهم قادرون على رفع التحدي، أمام منتخب كوت ديفوار، لإسعاد الشعب الجزائري.


وأضاف "لقد خضت مع المنتخب الجزائري، عدة تحديات في السابق، ومباراة كوت ديفوار، ليست الأصعب في مشواري مع المحاربين، وهذا الأمر يجعلني مؤمنا بقدرة فريقي على الفوز، والتأهل".


وتابع: "أعلم جيدا مكمن الداء داخل المنتخب، وأنا أفعل ما في وسعي لوضع حد لكل هذا، والبداية ستكون بإنهاء مشكلة العقم الهجومي الذي لازمنا في المباراتين الماضيتين".


واختتم: "أنا هنا لأنني مؤمن بمنتخب بلادي، صحيح أن الضغط مضاعف عندما تدرب فريقك الوطني، لكنن لن أتوقف أبدًا، وسأقود المنتخب لحصد المزيد من الانتصارات لإسعاد الشعب الجزائري، الذي يقدم لنا أفضل دروس الدعم والتشجيع".

إرسل لصديق

Top