أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عمرو الميداني جاهز لتدعيم صفوف سوريا في مواجهة العراق

أحمد محرم
الإثنين 28/مارس/2022 - 07:57 ص
منتخب سوريا
منتخب سوريا
أكد الجهاز الفني للمنتخب السوري، تعافي المدافع عمرو الميداني، وانخراطه في التدريبات الجماعية بدبي، ضمن الاستعداد لمواجهة العراق، الثلاثاء المقبل، بالجولة الأخيرة من منافسات الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.


المنتخب السوري، يتذيل المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط، مقابل 8 نقاط في جعبة أسود العراق، رابع الترتيب.


وقال اتحاد الكرة، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "واصل المنتخب تدريباته على ملعب الوصل، استعدادا لخوض مباراته الأخيرة في التصفيات أمام منتخب العراق، والتي ستجري على ملعب شباب الأهلي".


وأضاف: "شهدت الحصة التدريبية عودة أوليفر كاسكاو للتمارين الجماعية، بعد أن ارتاح يوم أمس بقرار من الكادر الطبي بسبب آلام في المعدة".


وزاد: "تواصل غياب إبراهيم عالمة عن التدريبات، بسبب الإصابة التي يعاني منها، حيث تبين بعد الكشف الطبي وجود ألم في كتفه الأيمن".


وتابع: "طبيب المنتخب د.أحمد كنجو طلب أن يرافق العالمة المنتخب إلى الإمارات للاستشارة ومزيد من الدراسة والعلاج، وتبين أنه بحاجة إلى الراحة لمدة 3 أسابيع مع علاج فيزيائي وتمارين لإعادة التأهيل".


وأوضح الجهاز الفني والطبي أن عمرو ميداني تعافى من ألم تشنجي حاد في الرقبة عانى منه صباح يوم مباراة لبنان، حيث خضع للعلاج وتمرن يوم أمس وفقاً لتوصيات الجهاز الطبي، وشارك اليوم في التدريبات الجماعية كاملة.

إرسل لصديق

Top