أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

مدرب مازيمبي: مباراة بيراميدز صعبة وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية

أحمد محرم
الأحد 17/أبريل/2022 - 03:54 ص
مازيمبي
مازيمبي
ads
أكد الفرنسي فرانك دوما المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي الكونغولي إن مواجهة بيراميدز المصري، المقررة الأحد في ذهاب دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية، مهمة وصعبة للغاية.


وقال دوما في المؤتمر الصحفي :" إن المنافس فريق قوي ومتميز ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ومن المهم الدفاع أمامه وعدم استقبال أهداف في مواجهة الغد والعودة بأفضل نتيجة ممكنة إلى الكونغو.


وأضاف أن فريقه جاهز لتلك المباراة الهامة رغم أنه قادم من سفر طويل ورحلة شاقة "وحاليا الأمور جيدة ولدينا رغبة في العودة للكونغو بأفضل نتيجة ممكنة في تلك المواجهة الهامة."


وتابع المدرب الفرنسي أنه يوجه التهنئة لإيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب المصري على توليه المنصب الجديد عقب مباراتي بيراميدز أمام مازيمبي.


وشدد على أن فريقه جاهز ولديه الرغبة في الدفاع عن تاريخه الكبير في البطولات القارية، ولديه القدرة على الخروج بأفضل نتيجة ممكنة في ظل إمكانيات لاعبيه وثقته الكبيرة في إمكانياتهم، موجها الشكر لنادي بيراميدز على حسن الاستضافة منذ الوصول.


ومن جانبه، قال كوامي قائد فريق مازيمبي إن المباراة ستكون في منتهي القوة بالنظر إلى الخبرات والإمكانيات التي يتمتع بها بيراميدز، ومن الأفضل عدم استقبال أهداف بالقاهرة، وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة قبل لقاء الإياب في الكونغو.

إرسل لصديق

Top