أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد عادل فتحي: النني نموذج مشرف للكرة المصرية والعربية

حبيبة فارس
الأحد 26/يونيو/2022 - 11:27 م
محمد عادل فتحي
محمد عادل فتحي
استقبل مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي محمد النني في مقر النادي اليوم الأحد.


وتواجد النني في مقر النادي اليوم في حضور المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي والجهاز الفني للفريق الأول بقيادة محمد عودة ولاعبي الفريق.


وأهدى مجلس إدارة المقاولون درع وعلم النادي لمحمد النني في احتفالية للاعب كما تم إهداء اللاعب عضوية فخرية مدى الحياة تقديرا لمسيرته.


ومن جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحي أن النني من النماذج المشرفة للكرة المصرية والعربية ولنادي المقاولون العرب مشيرا إلى أن ارتباط اللاعب بناديه الذي شهد نشأته وتألقه يدل على مدى الإخلاص والعلاقة الرائعة بين المقاولون العرب وأبناءه.


وأوضح فتحي أن النني ومحمد صلاح يشرفان مصر ونادي المقاولون العرب والنادي يسعى دائما لتكريمهما على ما يقدماه وتقديم عضوية فخرية والاحتفال به أمر طبيعي تقديرا لما يقدمه.


وتابع أن وجود لافتة تحمل صورتي صلاح والنني في فندق اللاعبين بالمقاولون العرب أمر مستحق للاعبان وفخر كبير للمقاولون العرب وحافز لكل من يرتدي قميص الذئاب .

إرسل لصديق

Top