أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

شوقي غريب: المقاولون ناد عريق.. وأمامنا هدف نسعى لتحقيقه

أحمد محرم
الخميس 04/أغسطس/2022 - 01:53 ص
شوقي غريب
شوقي غريب
أكد شوقي غريب المدير الفني الجديد للمقاولون العرب في أول تعقيب له عقب توقيعه رسميا لتولي مسؤولية تدريب الذئاب أن المهمة صعبة ولكنها غير مستحيلة.


وقال: أمامنا هدف نسعى لتحقيقه مع مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح.


وأضاف شوقي غريب :" أن المقاولون ناد عريق ويملك إدارة محترمة ويضم عناصر طيبة في الفريق وسنعمل سريعا على تصحيح المسار ولا وقت للراحة وسنقود مران الليلة لتجهيز الذئاب لموقعة بيراميدز يوم السبت".


وعقد شوقي غريب اجتماعا مطولا مع طلعت محرم المدرب العام السابق للمقاولون للتعرف منه على بعض الأمور الفنية وتوضيح الصورة في ظل ضيق الوقت وحاجة المدرب الجديد لكافة المعلومات التي تخص فريق الكرة.


ويعاني المقاولون من شبح الهبوط ويملك الفريق ٢٥ نقطة يحتل بها المركز قبل الأخير في جدول المسابقة ويتبقى للذئاب  ٦ مواجهات أمام بيراميدز ببرج العرب ثم الجونة باستاد المقاولون والمقاصة بالكلية الحربية وفاركو والاتحاد  بالجبل الأخضر وأخيرا المصري باستاد برج العرب.


وأتم مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح الاتفاق مع الكابتن شوقي غريب لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 


وعقد المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي جلسة مطولة مع الكابتن شوقي غريب تم فيها الاتفاق على كافة التفاصيل ليقود الفريق بداية من اليوم استعدادا لمباراة بيراميدز المقرر لها السبت المقبل في الدوري.


وأكد فتحي أن الاتفاق مع المدير الفني الجديد للفريق لم يشهد أي خلاف في ظل حماس وتاريخ كبيرين من الكابتن شوقي غريب لمساعدة الفريق وتحسين وضعه في جدول الدوري وإبعاده عن دائرة الخطر في جدول المسابقة في ظل صعوبة المهمة ولكنها ليست مستحيلة. 


وأبدى فتحي ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الجديد ومجموعة اللاعبين في استعادة مكانة المقاولون العرب لما للكابتن شوقي غريب من خبرات كبيرة وقدرة على تحمل المسئولية في الوقت الصعب فهو صاحب تاريخ عريق في التدريب.. وسيعلن شوقي غريب الجهاز المعاون خلال ساعات.

إرسل لصديق

Top