أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

منتخب مصر للشباب يتأهل لنهائي كأس العرب بعد الفوز على الجزائر بثلاثية

أحمد محرم
الخميس 04/أغسطس/2022 - 01:10 ص
منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب 2003
تأهل منتخب مصر  للشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، المدير الفني، إلى نهائي بطولة كأس العرب، بعد الفوز بثلاثية مقابل هدف على منافسه الجزائري في مباراة نصف النهائي التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في مدينة ‎أبها، المقامة حاليًا بالسعودية، وتستمر حتى 5 أغسطس.


افتتح صلاح باشا لاعب منتخب مصر للشباب التسجيل في شباك الجزائر بالدقيقة العاشرة، بعد ركلة ركنية وتعامل دفاعي خاطئ من المنافس.


وألغى حكم الراية هدفًا للمنتخب الجزائري في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، بداعي التسلل.


وسجل عبدالرحمن رشدان لاعب منتخب مصر الهدف الثاني في شباك الجزائر بالدقيقة 40، من رأسية رائعة جاءت من ركنية قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول.

وقلص منتخب الجزائر الفارق بهدف في شباك منتخب مصر، سجله لحلو أخريب في الدقيقة 70.


وأحرز محمد إبراهيم لاعب منتخب مصر الهدف الثالث لـ «الفراعنة» بالدقيقة 75، في شباك منافسه الجزائري، لتنتهي المباراة بنتيجة 3/1


وتأهل منتخب الشباب المصري مواليد 2003، للدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب للشباب، بعد الفوز المثير على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي. 


وتغلب شباب الجزائر على تونس بهدف دون رد في ربع النهائي سجله اللاعب الجزائري حاجي عفارى. 


ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كل من محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمي، هاجد هاني طبيب المنتخب وأحمد إيهاب وعمرو سلمان إداريين.

إرسل لصديق

Top