أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

مدرب العين: الدوري الإماراتي ممتع

أحمد محرم
الإثنين 08/أغسطس/2022 - 07:10 ص
العين الاماراتي
العين الاماراتي
ads
أعرب الأوكراني سيرجي ريبروف، مدرب العين الامارات، عن سعادته البالغة بدعم ومساندة الجماهير العيناوية للفريق خلال الموسم الماضي.


وقال ريبروف : "قدم لنا الجمهور دعمًا غير محدود، في كافة التحديات التي واجهناها خلال الموسم الماضي، رغم اللوائح التي فرضتها الجائحة مع بداية الموسم".


وأضاف: "أنا على ثقة في أن الجمهور سيتواجد مع الفريق دائمًا، ونحن جميعًا في منظومة الفريق، نعمل من أجل الجماهير، ونتمنى دائمًا حضورهم لجميع المباريات".


وتابع: "أعرف أن الجميع في العين، سعيد بما حققناه، ونحن نعمل بجد كبير استعدادًا للموسم المقبل، وأطلب من اللاعبين تحسين مستواهم، وهو أمر ضروري".


وحول انطباعه عن التحدي الأول له في دوري أدنوك، قال: "أعتقد أن المنافسة قوية جدًا، بتواجد العديد من الأجانب المميزين الذين يتمتعون بمستوى جيد".


وأضاف: "كما أعتقد أن الدوري الإماراتي ممتع، ومن دواعي سروري العمل هنا، والفوز بلقبين في أول موسم لي، يعتبر حافزًا لي للاستمرار على العمل وسعيد بتجربتي مع العين".


وعن سر نجاحه مع العين، قال: "يكمن السر في آلية التواصل مع الجميع داخل المنظومة، وأنا أحب التواصل والتحدث مع اللاعبين".


وتابع: "كما أعمل على تعزيز أجواء الأسرة الواحدة في الفريق، حتى اللاعبين الذين لا يشاركون كثيرًا في المباريات الرسمية، متواجدون معنا وسعيدون بذلك".


وحول أجواء معسكر العين، قال: "شهدت الخمسة أيام الأولى من المعسكر، عدم تواجد اللاعبين الدوليين، وأعرف تمامًا كيف كان الموسم الماضي صعبًا عليهم".


وتابع: "في ذلك الموسم، أمضوا وقتًا طويلاً مع المنتخبات لكرة القدم، وأعتقد أنهم كانوا بحاجة لمزيد من الراحة، وهم يستحقون ذلك رغم عدم تأهل المنتخب لكأس العالم".


وحول تفوق ريبروف في الموسم الماضي، وحصوله على لقب أفضل مدرب في أكثر من مناسبة، قال: "أعتقد أن الفوز بدرع الدوري هو الأمر المهم".


وواصل: "طبعًا جمع الجوائز التي حصلت عليها مهمة، ولكن الجائزة الأخيرة كانت الأهم، لأنها كلفتنا الكثير سواء على مستوى اللاعبين أو على المستوى الشخصي لي".


وأردف: "إذا كان الأمر يتعلق بجوائز شخصية، فهذا أمر خاص، ولكن أهم الألقاب هي لقب بطولة الدوري وبطولة كأس المحترفين التي حققهما الفريق".


وعن توقعاته للموسم الجديد، قال: "أنا على يقين بأن الموسم المقبل سيكون أكثر قوة، وأرى العديد من الفرق تعمل على تغيير المدربين واللاعبين".


وأضاف: "سيكون من الصعب تجديد جميع لاعبي الفريق، ولكن نحن الأبطال الآن، ولدينا تجربة جيدة، وبالنسبة لي الأمر المهم أن نفهم ذلك".


وحول أكبر التحديات التي واجهها العين الموسم الماضي، قال: "لا أفكر كثيرًا بالصعوبات، وأحاول دائمًا أن أكون إيجابيًا وأعمل على التحضير الجاد للمباريات".


وأشار: "الواقع يؤكد أنني أعمل في دولة مختلفة، وللذين أتعامل معهم عاداتهم الخاصة وديانتهم، وهناك العديد من الأمور المختلفة عن بلدي أوكرانيا".


وزاد: "لكن على أي حال، أحب العمل ولا أخشى تجربة الأشياء الغريبة، ودائمًا ما أحاول السير قدمًا، وسعيد أننا في الموسم الماضي كنا جميعًا معًا".


وأكمل: "بالطبع خسرنا بعض المباريات، وكان تحقيق بعض النقاط صعبًا، وأعتقد أنه في الموسم الماضي، كانت النقاط الإيجابية في الفريق تفوق النقاط السلبية".


وعن مشاركة العين في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، قال: "أنا سعيد جدًا بالعودة للبطولة مرة أخرى، وهي منافسة مهمة جدًا للفريق لأنه سيمثل الدولة في هذه البطولة".


واختتم: "مشاركتنا في البطولة ليس الآن، ولذا علينا التركيز على الدوري والكأس، وبعدها سيكون لكل حدث حديث، وسنعمل على الإعداد لخوضها في حينه".

إرسل لصديق

Top