>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
محمد زيادة
محمد زيادة

المثل العربي الذي لا يعرفه كوبر

الإثنين 12/يونيو/2017 - 01:57 م


ليس في كل مرة تسلم الجرة .. مثل عربي شهير لابد وأن يترجمه وينقله صديقي العزيز كابتن محمود فايز الموهوب إلى الأرجنتيني إيكتور كوبر إذا ما أراد مواصلة الطريق نحو التأهل إلى مونديال روسيا ألفين وثمانية عشر.

 

محمود فايز جوكر الطاقم الفني والجهاز الفني للمنتخب المصري بأكمله يعلم تمام اليقين أنني عندما أكتب تلك السطور لا يهمني إلا مصلحة منتخب مصر مثلهم تماما ومثل أي مواطن مصري.

 

هذه السطور في من باب النصيحة التي لا أرددها وحدي بل باتت مصر كلها ترددها منذ نهائي كأس أمم إفريقيا الماضية وربما منذ دور المجموعات.

 

لا يمكنني أو غيري الدخول في تفاصيل فنية تخص الطاقم الفني للمنتخب المصري فهو المسؤول الأول والأخير عنها.. لكن ما لا يمكن المرور عليه مرور الكرام هو الدخول في دائرة الخسائر، فالانتصارات كانت تعطينا الشجاعة للقول إن التاريخ يعترف فقط بالأرقام وليس بالأداء، أما أن يصبح منتخب مصر بلا أداء أو انتصارات فلا يمكن للجمهور قبول ذلك.

 

مستر كوبر: سننسى خسارتنا من تونس , علها تكون بداية جديدة لتعيد حساباتك وترتب أوراقك التي ظهرت مبعثرة على ملعب رادس باستثناء أحمد فتحي.

 

مستر إيكتور كوبر .. ما زلنا نثق فيك وفِي قدراتك لكن صبر الجماهير المصرية لن يطول كثيراً.. وعليك أن تستمع للسيدة أم كلثوم وهي تغني إنما للصبر حدود.

إرسل لصديق

Top