أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | ميرال أشرف لـ "الملعب": الانضمام للأهلي كان رغبة "والدي".. وأتمني تحقيق جميع الألقاب

أحمد حنورة
الإثنين 15/أغسطس/2022 - 12:53 م
ميرال أشرف
ميرال أشرف
عبرت "ميرال أشرف"، لاعبة كرة السلة والمنضمة حديثا للنادي الأهلي، بعقد يمتد لأربعة مواسم، عن سعادتها بالانضمام الى القلعة الحمراء.


وقالت ميرال أشرف في تصريحات خاصة لموقع "الملعب" :" سعيدة جدا انني أصبحت في نادي كبير بحجم النادي الأهلي وهذا شرف لأي لاعبه التواجد في هذا الكيان الكبير".


وتابعت تصريحاتها :" بدأت لعب كرة السلة منذ أن كنت بعمر 5 سنوات بين صفوف نادي الشمس، وأنضميت للمنتخب بعمر السابعة عشر عاما، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية في عمر التاسعة عشر عاما، ولعبت 4 سنوات في الجامعة واستفادت منهم كثيرا".


وأضافت :" فضلت الانتقال إلى النادي الأهلي لأنني شعرت بالراحة لهذا الكيان أكثر مما كنت مهتمة للعب لصالحه، فضلا ان ذلك كانت رغبة والدي رحمه الله".


وعن كواليس المفاوضات قالت لـ "الملعب" :" المفاوضات لم تكن طويلة خاصة بعد زيارة الكابتن محمود الخطيب لنادي الشمس وتمت الصفقة في الحال".


وواصلت :"عندما خضت أولى التدريبات بالنادي الأهلي كنت سعيدة للغاية لأنني ألعب بأسم القلعة الحمراء، كما أنني شعرت بمسئولية أكبر من أجل أسعاد النادي وجماهيره".


وأكملت :" بعد إعلان إنضمامي للنادي الأهلي، تلقيت رسائل كثيرة، اشكرهم عليها وعلى الاستقبال الجميل، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم ونقدم شئ جيد هذا العام، مشيرة إلى أن ثريا محمد أول لاعبه ابلغتها بقرار انتقالها للأهلي "لأننا أصدقاء وكنت أتواصل معها دائما".


وعن طموحاتها مع الأهلي قالت :" الفوز بكل البطولات التى ننافس عليها".


وعن الالقاب الفردية التى حصلت عليها من قبل :" حصلت على أفضل لاعبه في أفريقيا عام ٢٠١٦، وفي الجامعة كنت في أول سنة في فرقة الـ freshmen team ، وتالت سنة كنت في فرقة أحسن ديفندر في البطولة ، رابع سنة كنت من أحسن 6 لاعبات يحرزن نقاط في البطولة ، واحسن 6 بنات في الدفاع".


وأختتمت تصريحاتها مشيرة إلى دور والدتها في مشوارها الإحترافي، قائلة :" كانت تدعمني دائما في أى قرار سواء السفر أو الانضمام للأهلي فهي دائمة التواجد معي في المباريات وأشكرها جدا على دعمها الدائم لي".

إرسل لصديق

Top