أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بعد نعي الملكة اليزابيث | هجوم حاد على محمد صلاح

أحمد محرم
الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 09:52 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
تعرض نجم فريق ليفربول الدولي المصري محمد صلاح، لانتقادات حادة بعدما قام بنعي الملكة اليزابيث، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


وكتب صلاح:" اليوم، يودّع شعب بريطانيا العظمى والعالم جلالة الملكة إليزابيث الثانية للمرة الأخيرة، إحياءً لـ إرثها وخدمتها الجليلة، مشاعري مع العائلة المالكة في هذا اليوم التاريخي والعاطفي".


وتلقى النجم العربي انتقادات من المغردود العرب وكذلك الأجانب بعد تغريدته، كون الملكة اليزابيث والمملكة المتحدة أضروا كثيراً بمصر وبالعديد من الدول العربية عبر التاريخ.


ورد أحد المغردين الأجانب على تغريدة محمد صلاح وكتب:" أخي، هل تعلم ماذا فعلت إمبراطورية هذه المرأة ببلدك أم يجب أن أخبرك؟ ".


وكتب مغرد أخر :" تغريدة صلاح هي أسوأ شيء حصل من صلاح بالنسبة لي، أي شيء تم انتقاد صلاح عليه خلال السنوات اللي فاتت كان ممكن يكون له مُبرر، مُبررات جهل أو الناس فهمت غلط أو غير مقصود، الخ لكن الكلام عن الملكة اللي أجرمت في حق المصريين وبعض شعوب العرب + أجرمت في حق مشجعين ليفربول".


وغرد أخر :" في رأيي لاعب الكورة مش مجبر يكون مناضل ذو خلق يعني، بس على أقل تقدير ميعملش الغلط و يكون مدرك الي بيحصل حواليه، صلاح كان ممكن يكون يستغل شهرته و كلمته في حاجات كتير اوي عموماً، شيء محبط اوي".


وكتب مغرد ثاني:" وقت الأزمة الفلسطينية واللي تطرق لها الكل تقريباً، ظل صامت وتأخر كثير ولمن قرر يتكلم طلع بهذه التغريدة، اليوم الكل تقريباً ساكت ولا تطرق لوفاة الملكة، طلع يعزيها وكأنها ولية صالحة. - كل شيء يمكن تفهمه الا خطاب صلاح الإعلامي .. غباء مع مرتبة الشرف ".



إرسل لصديق

Top