أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تكريم لاعبات الإسماعيلي في احتفالية "أنتِ بطلة"

أحمد محرم
الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 04:39 ص
الملعب
تحت رعاية اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية نظم المجلس القومي للمرآة احتفالية كبري بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة تم خلالها تكريم لاعبات وبطلات الإسماعيلي وذلك على  هامش الإحتفالية التي نظمها المجلس تحت عنوان "أنتِ بطلة" ، فى حضور الإعلامية نانسي القاضي عضو مجلس إدارة الإسماعيلي والمنسق العام للإحتفالية وعضو المجلس القومي للمرآة .


الإحتفالية شهدت منافسات عدة فى مختلف الألعاب والأنشطة الرياضية منها كرة القدم حيث نجحت لاعبات الإسماعيلي فى حصد المركز الأول وسط إشادة بحجم تطور الكرة النسائية بالقلعة الصفراء والتي يشرف عليها الإعلامية نانسي القاضي وذلك ضمن توجيهات المهندس يحيى الكومي رئيس النادي بتقديم كافة سبل الدعم من أجل الإرتقاء بها.


كما تم خلال الإحتفالية تكريم مجموعة من البطلات ومنحن درع التفوق بعد نجاحن في الصعود لمنصات التتويج وحصد ميداليات ونيل مراكز متقدمة على الصعيد القاري والدولي وعلى رأسهم بطلات الإسماعيلي هالة صدقي المتوجة بالميدالية الذهبية فى بطولة العالم الأخيرة للغوص والإنقاذ بجانب رُسل أسامة صاحبة ذهبية فى بطولة أفريقيا لتنس الطاولة.


الاحتفالية شهدت حضور لفيف من القيادات ومسئولي المحافظة فى مقدمتهم الدكتور سامي عبد الحليم مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة .


من جانبها فقد أعربت الإعلامية نانسي القاضي عن بالغ سعادتها بهذا التكريم من سيادة المحافظ والذي يعكس مدى اهتمام الدولة على رأسهم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعودة الأنشطة الرياضية النسائية إلى المقدمة وتحقيق الريادة في مختلف الألعاب والأنشطة.


وأضافت بأن حجم التطور والاهتمام بالأنشطة النسائية قد تضاعف في الفترة الأخيرة مشيرة إلى أن ماتحقق ليس سوى بداية للتأكيد على أن المرأة المصرية قادرة على التفوق في كل المجالات وإثبات ريادتها بعد حصولها على الفرصة الكاملة.


وأكملت تصريحاتها :"هذه الإحتفالية تأتي بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة في شىء يحدث للمرة الأولي في تاريخ الإسماعيلية".
تكريم لاعبات الإسماعيلي في احتفالية "أنتِ بطلة"
تكريم لاعبات الإسماعيلي في احتفالية "أنتِ بطلة"

إرسل لصديق

Top