أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كلوب: استحق الطرد.. والنتيجة ممتازة

أحمد محرم
الإثنين 17/أكتوبر/2022 - 08:47 ص
كلوب
كلوب
ظهر "يورجن كلوب" مدرب فريق ليفربول، بعد الفوز 1-0 على مانشستر سيتي، في الجولة الحادية عشر من البريميرليج.


وقال المدرب في حديثه :" النتيجة ممتازة، الأداء حقاً، جيد حقاً، في مباراة مكثفة بشكل لا يصدق، لقد دافعنا بمستوى عالٍ بشكل لا يصدق لمدة 99 دقيقة تقريباً".


وأضاف:" لقد كانت لديهم لحظاتهم ولكن بشكل خاص في منطقة الجزاء قدمنا ​​أداءً جيدًا للغاية، كان هذا بالنسبة لنا كبيرًا بشكل واضح اليوم. لقد ظهرنا اليوم وهذا كل ما أردنا القيام به".


واستطرد:"لم يكن لدى السيتي هذه المواقف الهجومية المرتدة، فقد واجهناها ثلاث مرات، الموقف حول الهدف هو مجرد وعي مثير من أليسون ومتميز من صلاح، قد يهدر فرصة ولكن ليست فرصتين مماثلتين".


ونوه:"الأهداف هي التي تحدد المباراة ولكن كانت هناك الكثير من اللحظات الجيدة في كرة القدم ضد ما أقول إنه أفضل فريق كرة قدم في العالم".


وعن إصابة ديوجو جوتا:" سنفتقده في المباراة المقبلة، لقد شعر بألم حقيقي في تلك اللحظة ولكن ليس لدي أي فكرة عن مدى سوء الأمر. إذا بقي ديوجو ساقطاً على الميدان فهذا ليس جيداً".


واستطرد حول الطرد الذي تعرض له:"في النهاية ربما استحق الطرد، لكن حكم الراية لم يحتسب خطأ واضح، إنهم يشاهدون المباراة فقط ولكننا المدربون دائماً متورطون ".


وأتم: " كان فوز بثلاث نقاط، علينا أن نتعافى، الأربعاء سنلعب ضد وست هام وهذه هي النقطة الصعبة التالية، لقد كان فوزاً جيدا، كان أفضل ما يمكن أن يحدث هنا اليوم".

إرسل لصديق

Top