أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مونديال قطر | لاعبي العنابي التاريخيين وجيل على موعد مع المجد

أحمد محرم
الثلاثاء 08/نوفمبر/2022 - 03:12 م
منتخب قطر
منتخب قطر
يسعى المنتخب القطري لمشاركته الأولى في تاريخ كأس العالم، وذلك عبر النسخة رقم 22، البطولة التى ستقام لأول مرة في المنطقة العربية في الفترة ما بين 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر.


ويدخل العنابي منافسات المجموعة الأولى رفقه الإكوادور والسنغال وهولندا، متسلحا بعاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق المفاجأة والعبور إلى الأدوار الأقصائية، ليكتب التاريخ على صفحات من ذهب.


ويتهب منتخب قطر لخوض المباراة الافتتاحية على ملعب البيت أمام الإكوادور، المباراة التى يترقبها الملايين حول العالم من الان.


أبرز اللاعبين في تاريخ منتخب قطر


برز لاعبون كثر بقميص العنابي، منهم على سبيل المثال لا الحصر: مبارك عنبر ومنصور مفتاح وخالد سلمان ومحمد وفا ومبارك مصطفى وإبراهيم خلفان وعبد العزيز حسن وماجد الصايغ وعادل خميس. ويُعتبر سيباستيان سوريا، من أبرز لاعبي المنتخب التاريخيين، كونه يتصدر قائمة هدافي العنابي برصيد 40 هدفا، وهو رقم مهدد من المعز علي صاحب 39 هدفا.


أبرز لاعبي منتخب قطر الحاليين .. 


يعوّل المنتخب القطري خلال مشاركته بالدورة المنتظرة على لاعبين يمثلون العنابي منذ سنوات، مثل أكرم عفيف وحسن الهيدوس وعبد الكريم حسن (أفضل لاعب بآسيا عام 2018) والمعز علي (هداف كأس آسيا 2019) وبوعلام خوخي وبسام الراوي وعبد العزيز حاتم وحارس المرمى سعد الشيب.

إرسل لصديق

Top