أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | "أحمد ابو مسلم": السنغال الحصان الاسود للبطولة.. و‏بلجيكا وفرنسا ضمن المرشحين لحصد اللقب

كيرلس روماني
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 03:17 م
أحمد أبو مسلم
أحمد أبو مسلم
قال "أحمد ابو مسلم"، نجم النادي الأهلي السابق، أن منتخبي بلجيكا وفرنسا هما المنتخب الأقرب لحصد اللقب من قارة أوروبا مع المنتخب الأرجنتيني الذى يعتمد على اللعب الجماعي الذي تواجد عليه هؤلاء المنتخبات في الفترة الأخيرة تجعلهم رقم واحد في حصد الكأس الذهبي. 


وأضاف أبو مسلم في تصريحات خاصة لموقع "الملعب": منتخب البرتغال في الفترة الأخيرة مستواه الجماعي مختلف عن جميع المنتخبات الأخري، الاعتماد الأول في البرتغال على كرستيانو رونالدو وهو صاحب الحظ السيء والمستوي المتراجع مع مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة.


وتابع :" المنتخبات العربية تختلف في كل مونديال واللاعبين المحترفين في الدوري الانجليزي والفرنسي وغيرها قد يصنعوا الفارق تماما". 


وواصل قائلًا :" المنتخب السنغالي هو المرشح الأكبر لي افريقيا أن يكون هو الحصان الاسود للبطولة والذي سيتأهل من مجموعته رغم المواجهة الصعبة في الجولة الأولي أمام هولندا كذالك أيضا المنتخب المغربي أتمني أن يتواجد في دور ال16 عشر. 


وأختتم تصريحاته لـ "الملعب": "المونديال دائما الأجواء الخاصه به تختلف منذ عام 1994 في امريكا كل بطولة لها طابع خاص وشكل مختلف تجعلها دائما هي البطولة الافضل واستعداد قطر للمونديال هذا العام مختلف بشكل كبير، أتمني أن يكون بطولة جيدة والتوفيق لجميع الفرق العربية و الأفريقية".

إرسل لصديق

Top