أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كولر: حققنا الأهم.. وسعيد بالتراجع أمام المقاولون

أحمد محرم
الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 01:27 ص
كولر
كولر
أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن الأهم في مباريات الكأس هو تحقيق التأهل وهذا ما تحقق بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح والصعود إلى الدور نصف النهائي.


وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "حاولنا الضغط على المنافس خلال سير المباراة لكن التوفيق لم يكن حليفنا في أكثر من فرصة".


وعن التغيرات الكثيرة في تشكيلة الفريق أمام المقاولون قال أنه يهدف إلى إستخدام سياسة التدوير بين جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق خلال منافسات الموسم الحالي.


وعن تراجع مستوى الأهلي في المباراة قال كولر أنه سعيد بهذا التراجع لأنه أظهر اللاعبين في حال عدم تنفيذ تعليماته يحدث تراجع وبالتالي سوف يكون دافع للفريق لتقديم مستوى مميز خلال الفترة المقبلة.


وعن عدم مشاركة أكرم توفيق قال إنه فضل إراحته في مباراة اليوم أمام المقاولون خوفًا من تعرضه للإصابة بسبب مشاركته المستمرة مع الفريق وكذلك المنتخب المصري خاصة أنه عائد من إصابة كبيرة بقطع في الرباط الصليبي.


وعن أزمة إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، قال أنه يتدرب بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة الماضية ولكن حتى الآن لم يتم حل أزمة إيقافه.

إرسل لصديق

Top