أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

إسلام جمال لـ "الملعب": كهربا خضع لبرنامج تأهيل مكثف.. وألتزامه سر تألقه أمام سموحة

محمد القاضي
الأربعاء 18/يناير/2023 - 07:33 م
إسلام جمال وكهربا
إسلام جمال وكهربا
قال "إسلام جمال"، مدرب الأحمال والمعد البدني بالنادي المصري، أن إرادة محمود كهربا نجم النادي الأهلي في أن يرد الجميل لجماهير النادي الأهلي كانت هي سر تألقه في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام سموحة ضمن منافسات بطولة كأس مصر.


وكشف إسلام جمال في تصريحات خاصة لموقع "الملعب" :" أنه عمل مع كهربا منذ البداية وفقصا لبرنامج خاص لتحسين النفس وقدرة التحمل والوضع الحركي للاعب داخل الملعب".


وأضاف :" أنه تم وضعه تحت قياسات محددة مثل (FMS) و (Vo2 max) لتحسين النفس وتصحيح الأداء الحركي له والذى أحدث فارق كبير في أدائه داخل الملعب".


وتابع :" تم العمل على جميع الجوانب الخاصة باللاعب، بداية من تطوير النفس وقوة التحمل والتكنيك الخاص بالحركة إلى جانب النظام اليومي له".


وأشاد إسلام جمال :" أن كهربا كان ملتزما خلال البرنامج ونفذ كل التعليمات، كما أشاد بالجهاز الفني بالنادي الأهلي على طريقة العمل مع اللاعب وفقا لأحدث الطرق الاحترافية".


وأشار إلى أن النادي الأهلي كان مهتمًا بتجهيز كهربا على أعلى مستوى وكذلك اللاعب كان ملتزم ومنضبط في التدريبات.


يذكر أن إسلام جمال كان قد عمل مدربا خاصا لبعض لاعبي المنتخب الامريكي تحت 17 عام، ولاعبي منتخب المكسيك للسيدات ومدرب عام ومخطط أحمال بنادي المريخ السوداني وحاليًا يعمل في الجهاز الفني للنادي المصري، كما يعمل performance specialist لنادى زد المصرى.




إرسل لصديق

Top