أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

التصريحات الكاملة لـ "مرتضى منصور" بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

أحمد محرم
الإثنين 23/يناير/2023 - 04:37 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور
عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا بحضور كل من اللواء علاء مقلد عضو مجلس الإدارة والمستشار أحمد جلال إبراهيم المستشار القانوني والرياضي لمجلس الإدارة وإسماعيل يوسف المدرب العام، عقب خسارة نادي الزمالك أمام نظيره الأهلي بثلاثية دون رد، في القمة 125.


وقال مرتضى منصور، أنه من حق جماهير النادي أن تغضب خاصة وأن الفريق هزم نفسه بنفسه في مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في مسابقة الدوري.


وأوضح، أن حمدي فتحي لم يقرب من مرمى الزمالك إلا بعد التغييرات، وعلي معلول لم يتقدم إلا بعد استبدال حمزة المثلوثي.


وتابع :" لدينا أفضل فريق ولكن كل لاعب يجب أن يشارك في مركزه، البرتغالي جوسفالدو فيريرا حصل على كل الصلاحيات التي لم يحصل عليها أي مدير فني في التاريخ، ولم نتحدث معه بشأن عدم مشاركة أي لاعب".


وأضاف :" العند شيئ مؤسف ..والعند يولد الكفر .. وجميع الصفقات التي تعاقد معها النادي المدير الفني هو الي اختارها، ودعمنا المدير الفني كثيرا".


وواصل، أن مجلس الإدارة رفض استقالة المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.


وأكد :" أن مجلس إدارة النادي الأبيض اتخذ قررات مهمة وسيتم الإعلان عن بعضها عقب مباراة فاركو في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز".


وقال :" تم التصويت على مصير المدير الفني وسيتم إعلان القرار عقب مباراة فاركو في ظل ارتباط الفريق بمباراة اليوم أمام غزل المحلة وبعد مباراة فيوتشر".


واسترسل :" كهربا تجاوز وأخطأ في حق نادي الزمالك باحتفاله عقب المباراة، كما أنه شارك في المباراة وهو هارب وموقف، وإذا كان سموحة تغاضى عن حقه فنحن لن نترك حقنا".


وأشار :" ننتظر أن يعاقب نادي المبادئ اللاعب بعدما تجاوز في حق نادي الزمالك عقب لقاء القمة ".


وقال :" سنعيد المبالغ التي حصل عليها محمود علاء من الاتحاد على أن يعود اللاعب للفريق في يناير الجاري.


وأكد مرتضى منصور أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك هو من طلب التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا والسنغالي إبراهيما نداي.


وأضاف :" سامسون سجل 28 هدفا مع ناديه قبل الانضمام للأبيض، ونداي تعرض لإصابة ولكن المدير الفني رفض الاعتماد عليه بعد عودته للتدريبات".


وقال :" جماهير الزمالك نامت حزينة بالأمس ولكننا لا نتدخل في عمل المدير الفني ولا نفرض عليه رأي فيما يخص مشاركة أي لاعب من عدمه".


وأكد منصور أنه سيتم التعاقد مع 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.


وأوضح رئيس النادي أنه يطالب الجماهير بدعم الفريق ومساندته خاصة وأن النادي سبق وحقق العديد من البطولات بنفس المجموعة الموجودة من اللاعبين.


وشدد على أن ناديه لم يطلب عودة أسامة فيصل وحمدي علاء الثنائي المعار لنادي البنك الأهلي منذ بداية الموسم الجاري.


وقال :" محمود علاء سيعود من الاتحاد السكندري، ومحمود شبانة سيعود من سموحة فقط".


وواصل أنه تم التصويت على مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من جميع أعضاء المجلس باستثناء النائب سليمان وهدان لعدم تواجده وأن التصويت جاء نسبته 9 ضد واحد.


وتابع منصور أن الإعلان عن قرار مجلس الإدارة بشأن مصير فيريرا حتى الانتهاء من مباراة فاركو يوم 6 من شهر فبراير والتي ستقام في الدوري ، و سيستمر فيريرا في القيادة الفنية للفريق لحين انتهاء الدور الأول.
وأوضح رئيس الزمالك أن هناك وفدا اجتمع مع فيريرا لمناقشته في الأحداث التي شهدها الفريق.


وكان الزمالك خسر من الأهلي بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأحمر رصيده إلى 34 نقطة، ويبتعد بصدارة المسابقة، في حين توقف رصيد الأبيض عند 26 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.
التصريحات الكاملة لـ "مرتضى منصور" بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي
التصريحات الكاملة لـ "مرتضى منصور" بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي
التصريحات الكاملة لـ "مرتضى منصور" بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

إرسل لصديق

Top