أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

فابينيو: جاهزون لرد الاعتبار أمام ريال مدريد

أحمد محرم
الأربعاء 15/مارس/2023 - 07:18 م
فابينيو
فابينيو
تحدث البرازيلي فابينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، عن فريقه فريقه المرتقبة أمام ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا.


وقال فايبنيو :" ليس لدينا ما نخسره، سون المباراة بهدف غير قابل للنقاش وهو عمل ريمونتادا تقود الفريق للصعود للدور التالي".


وأضاف:" علينا أن نكون هادئين ونلعب بذكاء، نحتاج إلى ثلاثة أهداف على الأقل لكننا بحاجة لبذل كل ما في وسعنا للوصول إلى الوقت الإضافي أو حتى تسجيل المزيد لإخراج ريال مدريد".


وأكمل فابينيو:" يمر فينيسيوس بوقت رائع من مسيرته، فهو أحد أفضل لاعبي الريال، وقد أثبت ذلك في مباراة الذهاب، أحد أكثر اللاعبين حسماً في كرة القدم اليوم، خاصة الهدف الأول الذي جاء من العدم".


وواصل:" ريال مدريد؟ إذا منحتهم أي فرصة، يذهبون ويسجلون وهذا ما رأيناه في المباراة الأخيرة، نحن نتعلم وعلينا أن نحاول أن نكون أقل تعرضًا للفرص".


وأتم لاعب ليفربول: "نتحمل المسؤولية في ارتداء هذا القميص، كان لهذه المجموعة من اللاعبين تجارب رائعة، مباراة برشلونة في 2019 قمنا بتغيير النتيجة، نحن نعلم أنه ممكن، نحن متحمسون حقًا وسنؤمن حتى النهاية".


ويذكر أن مباراة الذهاب، قد انتهت لصالح الملكي الإسباني على الريدز، الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، بنتيجة 5/2، وأصبح ريال مدريد قريبا للغاية من العبور للدور التالي.

إرسل لصديق

Top