>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads

بالأرقام.. ألمانيا تحتل العالم.. والهدف القادم «مونديالي»

محمد السيد
الأحد 02/يوليه/2017 - 11:26 م
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا


قدم الاتحاد الألماني لكرة القدم، خلال الأيام القليلة الماضية أسلوبًا جديدًا في عالم الساحرة المستديرة، سيجعله يسيطر على البطولات القارية خلال الفترة القادمة.

 

المنتخب الألماني دخل منذ 17 يوليو الماضي، بطولة كأس العالم للقارات بقائمة ثانية للمنتخب الأول من أجل خوض منافسات روسيا 2017.

 

هجوم شديد على يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، بسبب قراره بعدم ضم نجوم المنتخب الأول لإراحتهم بعد موسم شاق، ودخول المنافسات بجيل من الشباب.

 

المنتخب الألماني تصدر المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، بعد فوزين على أستراليا والكاميرون، بجانب تعادل مع تشيلي.

 

ثم يوم الخميس 29 يونيو، يتأهل المانشافات إلى المباراة النهائية، بعد الفوز على المكسيك في لقاء نصف النهائي بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

من روسيا تطير الأذهان والقلوب الألمانية، إلى مدينة كراكوف البولندية، من أجل مشاهدة المنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني، في نهائي كأس الأمم الأوروبية 2017 تحت 21 عامًا.

 

وأحرز ميتشيل فايزر هدف فوز الماكينات على شباب الماتادور، ليتوج ببطولة كأس الأمم الأوروبية للشباب للمرة الثانية في تاريخه.

 

ليعود الألمان مرة أخرى إلى ألمانيا اليوم الأحد، من أجل مشاهدة الماكينات وهي تدور لتتوج ببطولة كأس العالم للقارات للمرة الأولى في تاريخهم.

 

لارس شتيندل أحرز هدف التتويج لمنتخب بلاده على حساب تشيلي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب كريستوفسكي.

 

المنتخب الألماني، لديه أكثر من 14 لاعبًا من نجوم الصف الأول للمنتخب لم يشاركوا في كأس العالم للقارات، بجانب استقطابه لثمان لاعبين من منتخب الشباب تحت 21 عاما، ليشاركوا في كأس العالم للقارات.

 

الاتحاد الألماني يخطط إلى التتويج الثاني على التوالي في كأس العالم 2018 في روسيا، في الصيف المقبل والذي بدأ عدته من العام الجاري، بتجهيز أكثر من 35 لاعبًا لمشاركة أي منهم في البطولة القارية القادمة.

 

 

 

 

 

إرسل لصديق

Top